جهاز أكتوبر: بدء تسليم الإسكان الاجتماعي قطاع ج في أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال المهندس مجدي يوسف، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: إن العمل جار حاليا على قدم وساق في تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى الكائنة في قطاع ب بمنطقة ال٨٠٠ فدان، كاشفا عن البدء في تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى في قطاع ج خلال شهر أكتوبر.

وأضاف يوسف أنه لا يوجد تأخير في تسليم الوحدات كما يدعي البعض غير إن هناك خدمات ومرافق كان لا بد الانتهاء منها أولا.

وأشار إلى أن الأيام المقبلة تشهد طرح عدد كبير من المحال التجارية للمواطنين داخل محور الإسكان مرحبا بمنطقة ال800 فدان.

وقال رئيس الجهاز في تصريحات خاصة لـ : إنه خلال 10 يتم طرح هذه الوحدات في إطار تدعيم المنطقة بالخدمات.

وأكد يوسف استثمارات العام المالي الجديد / وصلت إلى أكثر من ملياري جنيه، موضحا أن خطة عام 18 /19  تم تنفيذها والانتهاء بنسبة ١٠٠٪، مؤكدا أن كل المشروعات التي كانت مدرجة في الخطة تم تنفيذها لنجاح وجار العمل حاليا للانتهاء من خطة العام الجديد.

قال إنه جار تنفيذ محطات الكهرباء والصرف الصحى داخل ابني بيتك 6، مؤكدا أن هذه المحطات سيكون لها التأثير السحري في تحقيق الاكتفاء الذاتى بالكامل من خدمات الكهرباء والصرف الصحى.

أسباب تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعي في أكتوبر

وأضاف أن غالبية الوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعى بمنطقة الـ 800 فدان تم الانتهاء منها وتشطيبها وجاهزة للاستلام، مؤكدا على أن المواطن ضروري ألا يتسلم الوحدة إلا بعد التأكد من كل أعمال التشطيبات اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق