أخبار عاجلة

يوفنتوس يضرب ساليرنيتانا بثلاثية في الدوري الإيطالي

يوفنتوس يضرب ساليرنيتانا بثلاثية في الدوري الإيطالي
يوفنتوس يضرب ساليرنيتانا بثلاثية في الدوري الإيطالي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس من تحقيق الفوز أمام نظيره فريق ساليرنيتانا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2022-2023.


وانطلقت أحداث مباراة يوفنتوس ضد ساليرنيتانا مساء اليوم عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.


أحداث المباراة:

استحوذ لاعبي يوفنتوس على مجريات المباراة بشكل كامل وشكلوا عدد هائل من الهجمات الخطيرة على حارس مرمى ساليرنيتانا.

افتتح دوشان فلاهوفيتش التسجيل لصالح يوفنتوس في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء تولى مهمة تسجيلها نجاح.

وضاعف فيليب كوستيتش النتيجة للسيدة العجوز في الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب دوشان فلاهوفيتش.

ووقع دوشان فلاهوفيتش على ثالث الأهداف في الدقيقة السابعة والأربعين من عمر الشوط الثاني من المباراة بتمريرة من اللاعب فاجيولي.

استمر استحواذ لاعبي يوفنتوس على الكرة استحواذ كامل لكن دون تسجيل أهداف لتنتهي بذلك أحداث المباراة.


ترتيب يوفنتوس وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة السادسة والعشرين في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز، بينما تجمد رصيد ساليرنيتانا عن النقطة الحادية والعشرين في المركز السادس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر