اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنظم الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال برئاسة محمد عادل حسني، اليوم الثلاثاء، ندوة بعنوان «الصناعة قاطرة النمو والتنمية» بحضور رئيس مصلحة الرقابة الصناعية الكيميائي إبراهيم المانسترلي.

وقال محمد عادل حسني، رئيس الجمعية، إن اللقاء يهدف إلى مناقشة المشكلات التي تواجه المصانع مع مصلحة الرقابة الصناعية والحلول المقترحة.

الرقابة الصناعية: 7708 حملة تفتيشية على المصانع لمتابعة معايير الجودة

وأكد، أن الصناعة المصرية شهدت تطورًا ملموسًا خلال السنوات الماضية. 

وأضاف، أن الجمعية تسعى إلى التعاون والتنسيق مع مختلف الوزارات والهيئات الحكومية المعنية بالاستثمار والصناعة والتجارة لمواجهة أية تحديات والمساهمة في إيجاد حلول لتنمية التجارة والاستثمار مع مختلف الأسواق وفى مقدمتها السوق المغربي.

ومن جانبه أكد الكيميائى إبراهيم المناسترلى، رئيس مصلحة الرقابة الصناعية، قامت بإجراء 7 آلاف و708 حملات تفتيشية خلال الـ 7 شهور الأولى من العام الجارى (يناير – يوليو) على المصانع لمتابعة مدى التزامها بمعايير جودة المنتجات والمراجل والآلات الحرارية، فضلًا عن إجراء 12 ألف و165 دراسة فنية متخصصة تضمنت 4 آلاف و685 دراسة فنية في مجال السماح المؤقت والدروباك، و7 آلاف و477 دراسة فنية متنوعة و3 دراسات مستلزمات إنتاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق