اعرف بكام النهاردة.. تراجع أسعار الدواجن اليوم في الاثنين الموافق 16-9-

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تراجع في أسعار الدواجن اليوم الاثنين الموافق 16-9-، وذلك حسب الأسعار التي تم تداولها في مزارع الدواجن، وننشر لكم من خلال موقع “اليوم الإخباري” جميع أسعار الدواجن بأنواعها المختلفة، (الفراخ البيضه – الفراخ البلدي – الفراخ الساسو – البيض الأحمر – البيض البلدي – البيض الأبيض – الكتاكيت)، وأيضاً أسعار البط بجميع أنواعه (المولار البيكيني – المسكوفي).

أحدث أسعار الدواجن المحلية والبيض والبط والكتاكيت، وهذه الأسعار بناء على تصريحات اليوم من رئيس البورصة، والتجار داخل أنحاء الجمهورية، والمتغيرات في الأسواق العالمية والمحلية بالبورصة العمومية، ومن خلال الجدول المفصل التالي نوضح لكم أحدث الأسعار اليوم:

النوع الكمية السعر
لحم أبيض كيلو 20 جنيه
لحم بلدي كيلو 35 جنيه
لحم ساسو كيلو 33 جنيه
لحم رومي برونزي كيلو 50 جنيه
لحم رومي أبيض كيلو 43 جنيه
الأمهات كيلو 16 جنيه
لحم بط مولار كيلو 22 جنيه
لحم بط مسكوفي كيلو 30 جنيه
بيض بلدي كرتونة 35 جنيه
بيض أحمر كرتونة 33 جنيه
بيض أبيض كرتونة 32 جنيه

أسعار الكتاكيت اليوم

النوع العمر أقل أعلى سعر
كتكوت بلدي يوم 1.8 جنيه 2 جنيه
كتكوت أبيض يوم 6 جنيه 6.5 جنيه
كتكوت ساسو يوم 3 جنيه 4 جنيه

أسعار البورصة العمومية للدواجن في

يعتمد المستهلك بشكل كبير على الدواجن في غذائه بشكل رئيسي، وخاصة الدواجن البيضاء لأنها تعد أرخص أسعار الدواجن مقارنة بالدواجن الساسو والبلدي، وغيرهم من الأنواع الأخرى، وتعتبر الدواجن محط لاهتمام الكثير من المستهلكين في مصر، لأن المستهلك يحتاج إليها بشكل أساسي في يومه، وهذا مع ارتفاع اللحوم الحمراء في الأسواق وأيضاً ارتفاع الأسماك.

c089e74c4b.jpg

تعتبر الدواجن أيضاً مصدر هام للبروتين بالنسبة للمستهلك المصري، بالإضافة إلى أنها تعد من أرخص أنواع البروتينات مقارنة بالبروتينات الأخرى، مثل اللحوم الحمراء وغيرها من البروتينات.

كاتبة لدى موقع اليوم الإخباري، حاصلة على ليسانس أداب فرنساوي، أهوى كتابة الأخبار الفنية والعمل بالإنترنت إلى جانب عملي بالتدريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق