“NOW” تحديث ببجي 0.14.5 التاسع

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحديث ببجي الشهري مستمر، حيث في منتصف الشهر الماضي، كان لدينا موعد مع وصول تحديث PUBG Mobile 0.14.0 على نظام Android، و الآن هناك التحديث الجديد التاسع  PUBG Mobile 0.14.5 من Royal Bass، بالإضافة إلى عدد من الإضافات الجديدة الأخرى.

تحديث ببجي موبايل 0.14.5 الموسم التاسع

هذا التحديث متاح حاليًا على نظام Android وسيصل تدريجياً إلى جميع المستخدمين خلال هذه الفترة، وعلى أي حال فإن أول إضافة ملحوظة مع هذا الإصدار هي إطلاق أحدث نسخة من Royale Pass Season، وقد صمم هذا الموسم لتوحيد المحاربين من جميع أنحاء العالم، والدليل على ذلك وجود خزانة ملابس جديدة ذات طابع محارب ومهام جديدة قيمة.

وستتاح لجميع اللاعبين فرصة للفوز برحلة إلى نهائيات PMCO Fall Splits World النهائية وسيكون ذلك بمثابة جزء من تحدي البحث عن الكنز العالمي، وإلى جانب الموسم الجديد والعتاد المصاحب، هناك إعادة تصميم وترتيب لصفحات المهام، بالإضافة إلى خيار مؤقت للعد التنازلي يؤدي إلى الموسم الجديد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق