عز العرب: زيادة قيمة الجائزة المالية لبطولة العالم للسيدات خير دليل على دعم المرأة والمساواة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن البنك التجاري الدولي CIB وشركة IEVENTS اليوم عن تفاصيل اثنين من أهم بطولات الاسكواش في العالم برعاية "OWest" وهما "‎‎سي أي بي بطولة العالم سيدات -" و"سي أي بي الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية، رجال، خلال مؤتمر صحفي. ومن المقرر اقامتهم تحت سفح أهرامات الجيزة في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.
6b26fa3800.jpg
قام بحضور المؤتمر هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجاري الدولي CIB والسيد حسين أباظة، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB والأستاذ ليي بيتشيل، رئيس العمليات بالاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش، والأستاذ عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش والأستاذ عمرو منسي، مدير البطولة والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة IEVENTS. بجانب أبطال مصر للاسكواش، على فرج المصنف الأول عالميًا ورنيم الوليلي المصنفة الأولى عالميا. بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات البارزة مثل الكابتن أحمد حسام ميدو والكابتن حازم أمام والكابتن كريم درويش والفنان أحمد حاتم.

تشهد البطولتين 112 لاعب من أفضل لاعبي الإسكواش العالميين من 20 دولة منهم 64 لاعبة في بطولة العالم سيدات و48 لاعبا ببطولة الرجال. ولأول مرة في تاريخ اللعبة، يصل إجمالي مجموع جوائز "سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020“ 430 ألف دولار لتصبح أعلى من بطولة العالم للرجال، بينما يبلغ مجموع جوائز بطولة” سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية 185 ألف دولار.
e313c1fc0e.jpg
وقال هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب -البنك التجاري الدولي CIB:” سي أي بي ليس مجرد بنك لكنه جزء لا يتجزأ من المجتمع والذي بدوره يقوم بتعزيز مجهوداته من أجل تنمية المجتمع المصري. لذلك قمنا بدعم الاسكواش نبعا من ثقتنا في ابطال مصر ونطمح في أن تصبح هذه اللعبة لعبه أوليمبية."

وأضاف عز العرب " زيادة قيمة الجائزة المالية لبطولة العالم للسيدات لتصبح أعلى من بطولة العالم رجال يعتبر خير دليل على دعم المرأة والمساواة وذلك من أهم مقومات نجاح أي مجتمع متحضر."

وأكد حسين أباظة، المسئول التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي CIB:" إن مصر تمر بالعصر الذهبي للاسكواش، حيث يستحوذ أبطال مصر على التصنيفات العالمية للسيدات والرجال والناشئين. لقد قام البنك التجاري الدولي باختيار الاسكواش كجزء من برنامج الخدمة المجتمعية للبنك ولأننا نسعى أن يستمر استحواذ مصر على اللعبة لمدة 20 سنة. لذلك وضع البنك خطة مستقبلية تهدف خلق جيل جديد من الأبطال الناشئين بدءًا من تعاوننا مع أكاديمية كريم درويش واستكمالا بدعم مشوار الأبطال الناشئين، وقمنا بعمل بطولات ذات جوائز مالية صغيرة لكي يستطيع هؤلاء الأبطال رفع تصنيفاتهم العالمية. نحن نتشرف بدعم ورعاية أبطال مصر الذين يعدون سفراء لمصر داخلها وخارجها وأثبتوا أنهم ليسوا متفوقين فقط بالاسكواش ولكن يتميزون بالاحترافية والتفاني والتواضع وحب مساعدة الغير.
bcf3eb5f17.jpg

ومن جانبه عبر عمرو منسي -مدير البطولة والمدير التنفيذي لشركة IEVENTS عن سعادته برجوع بطولة الأهرام إلى مصر من جديد تحت اسم بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش. وصرح" لقد كانت تلك البطولة سعينا من أجل تحقيقه حيث بدأ مشوار معرفه الاسكواش في مصر من خلال تلك البطولة والتي أخرجت جيل كامل من الأبطال العالميين وأصبحت دافع لظهور ابطال جدد في تلك اللعبة."

وأضاف منسي:" نود أن نشكر البنك التجاري الدولي على دعمه المستمر لمنصة الاسكواش في مصر على مدار السنوات والذي كان له دور كبير في دعم عدد كبير من اللاعبين وها هو يستكمل مسيرته البناءة من خلال استضافته لأهم الأحداث المنتظرة في الاسكواش عالميا بطولتي "‎‎سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020" و" سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019".

الجدير بالذكر أنه قام كل من الكابتن أحمد حسام ميدو والكابتن حازم أمام والكابتن كريم درويش والفنان أحمد حاتم بالمشاركة في إجراء قرعة الدور الأول لبطولة "سي أي بي بطولة العالم سيدات 2019-20201" في المؤتمر الصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق