هشام عز العرب :الـCIB ليس مجرد بنك بل إنه جزء من المجتمع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن البنك التجاري الدولي وشركة IEvents عن تنظيم أهم بطولات الإسكواش "‎‎سي أي بي بطولة العالم للأسكواش سيدات -"و "سي أي بي الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية لمدة ثلاث سنوات.

وقال هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجاري الدولي - مصر، إن البنك التجاري الدولي، يضع المسئولية المجتمعية على رأس أولوياته، مؤكد أن الـCIB ليس مجرد بنك، بل إنه جزء من المجتمع.

وأضاف عز العرب أنه من منطلق أن البنك التجاري الدولي جزء من المجتمع فعلى عاتقه مسئوليات مجتمعية يضطلع بها، وخدمة المجتمع في جميع المجالات والجوانب، ومنها جانب الرياضة.

جاء ذلك اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019 خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لإعلان البنك التجاري الدولي وشركة IEvents عن تنظيم أهم بطولات الإسكواش "‎‎سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020"و "سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية لمدة ثلاث سنوات.

وذكر رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي، أن أرباح الـCIB جاءت عن طريق دعم المجتمع له فبالتالي يجب أن يعود جزء من هذه الأرباح لخدمة المجتمع في شتى المجالات، ومن بينها الرياضة ورعاية النوابغ الرياضية خاصة في رياضة الاسكواش.

وأوضح أن رعاية البنك التجاري الدولي لرياضة الإسكواش لم يأتِ من فراغ، فهناك عدة أسباب جعلت الـCIB يهتم برعاية هذه الرياضة، منها أن حسين أباظة الرئيس التنفيذى وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر، بطل عالمي في رياضة الاسكواش، فأعطى لنا الثقة لرعاية هذه الرياضة.

وأشار إلى أن السبب الثاني أن رياضة الاسكواش بدأت الانتشار في استراليا وأوروبا، والكثير من دول العالم، ونأمل في دعمها أكثر، لتكون إحدى البطولات الرئيسية بالأولمبياد.

يذكر أنه تستضيف مصر هذا العام اثنين من أهم بطولات الإسكواش العالمية تحت سفح أهرامات الجيزة في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019، وهما "‎‎سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020"و" سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019".

وتم رفع القيمة المالية لجوائز "‎سي أي بي بطولة العالم سيدات للاسكواش 2019-2020" لتصبح أعلى من بطولة العالم للرجال.

وتضم البطولتان أفضل لاعبي الإسكواش العالميين من السيدات والرجال، حيث يبلغ إجمالي مجموع جوائز "سي أي بي بطولة العالم للاسكواش سيدات 2019-2020 “430 ألف دولار، أما مجموع جوائز بطولة” سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2019 " البلاتينيه 185 ألف دولار.

وجدير بالذكر أن بطولة العالم لسيدات الإسكواش تُقام في مصر للمرة الرابعة، حيث تم تنظيمها في شرم الشيخ عام 2010 والقاهرة عام 2014 والجونة عام 2016 لتعود هذا العام بتنظيم مشترك من البنك التجاري الدولي وشركة IEvents.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق