"الغرف التجارية": الاستثمارات المشتركة مع البرازيل تجاوزت مليار دولار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد إبراهيم العربي رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، أن هناك فرصا واعدة أمام رجال الأعمال المصريين والبرازيليين للتعاون المشترك والإنتاج من أجل التصدير للنفاذ إلى أسواق أخرى تعميقا لمبدأ التعاون.

وأشار إلى أن البرازيل تعد شريكا أساسيا لمصر سواء على المستوى الاستثماري والتجاري، موضحا أن الاستثمارات المشتركة تجاوزت مليار دولار.

"الغرف التجارية" تستقبل 25 شركة برازيلية لبحث زيادة التبادل التجاري

وأوضح رئيس اتحاد الغرف التجارية أن 11 % من واردات الوطن العربي من المواد الغذائية ومدخلات الصناعات الغذائية والتي تبلغ نحو 100 مليار دولار سنويا تأتي من البرازيل، مؤكدا أن هناك فرصا كبيرة لمضاعفة تلك العلاقات من خلال التعاون الثلاثى.

وأضاف «رئيس اتحاد الغرف التجارية» خلال افتتاحه منتدى الأعمال المصرى البرازيلي الذي عقد اليوم بمقر الاتحاد العام للغرف التجارية بحضور تيريزا كريستينا وزيرة الزراعة والثروة الحيوانية والغابات والوفد المرافق لها من رجال دولة وأعمال برازيليين، أن عملت جاهدة خلال الأعوام على طريق الإصلاحات الثورية لتيسير مناخ الاستثمار وأداء الأعمال، كما وفرت عشرات المناطق الصناعية والتجارية.

واستقبل الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة اليوم الأحد وفدا عالي المستوى يضم أكثر من 25 صاحب شركة من كبار رجال الأعمال البرازيليين برئاسة الزراعة والثروة الحيوانية والغذاء البرازيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق