أخبار عاجلة

منذر رياحنة: أحمد زكى حببنى فى التمثيل

منذر رياحنة: أحمد زكى حببنى فى التمثيل
منذر رياحنة: أحمد زكى حببنى فى التمثيل

تحدث الفنان الأردنى منذر رياحنة، عن حبه للتمثيل خلال ندوة " الدراما الأردنية وحضورها عربيا"، المقامة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ 54.

 

وقال منذر: " بحب التمثيل من زمان وكنت بشوف النجم الراحل أحمد زكى الفنان العظيم وهو بيمثل بكل تعبيراته وهو حببنى فى التمثيل والفنان عنده يقدم رسالة لبلده" .

 

وعن أعماله القادمة  قال:"عندى مسلسلين فى رمضان وفيلم خرابيش لسه مخلصش تصوير وبيدور عن ليبيا وداعش ".

 

وتحمل هذه الدورة من معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، شعار "على اسم مصر.. معاً نقرأ، نفكر، نبدع"، وتعنى الفعاليات الفكرية بالتركيز على إبراز الهوية المصرية، حيث تنظم الدورة نحو 500 فاعلية متنوعة في 7 قاعات، كما تم اختيار الشاعر صلاح جاهين شخصية المعرض، والكاتب كامل كيلانى شخصية معرض كتاب الطفل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دار الكتب والوثائق تحتفي باليوم العالمي للتراثالخميس 18/أبريل/2024 - 05:30 م احتفلت دار الكتب والوثائق القومية ، برئاسة الدكتور أسامة طلعت صباح اليوم الخميس باليوم العالمي للتراث، وذلك بمقرها بكورنيش النيل بالقاهرة. احتفالية اليوم العالمي للتراث وشمل الاحتفال ندوة بعنوان "جهود الدولة في حفظ ونشر التراث القومي.. دار الكتب والوثائق القومية - نظرة مستقبلية". وشارك فيها كل
التالى عباس النوري ضيف عمرو أديب وأصالة في "بيج تايم" (فيديو)الخميس 18/أبريل/2024 - 06:21 م يحل الفنان السوري عباس النوري ضيفا على الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في حلقة الليلة من بودكاست بيج تايم على قناة MBC