أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

Pedro Pascal كان قد تعاطى حبة منوم ونسي أنه تم اختياره لبطولة The Last of Us

Pedro Pascal كان قد تعاطى حبة منوم ونسي أنه تم اختياره لبطولة The Last of Us
Pedro Pascal كان قد تعاطى حبة منوم ونسي أنه تم اختياره لبطولة The Last of Us

اعترف بيدرو باسكال بأنه نسي أنه حصل على الدور الرئيسي بشخصية جول في مسلسل The Last of Us على HBO لأنه أخذ حبة منومة مباشرة قبل تلقي الأخبار.

حيث ظهر بيدرو في وكشف أنه كان يعاني من فجوة في الذاكرة عندما تم إخباره باختياره للدور في مسلسل The Last of Us لأنه تناول حبة Ambien للمساعدة في نومه بعد مشاركته في مكالمة حماسية في وقت متأخر من الليل حول المسلسل.

قال باسكال للمضيف جيمي فالون: "كان ذلك ظرفاً غريباً حقاً. كنت في الواقع في لندن وكان الجميع في لوس أنجلوس. وقد تلقيت السيناريوهات وقيل لي أن ’كريغ مازين يريدك أن تقرأ هذه السيناريوهات. وإذا أعجبتك، فإنه يود التحدث معك‘ ".

أوضح باسكال أنه كان من المعجبين بمسلسل HBO المحدود Chernobyl، والذي كان من تأليف مازين وكان المنتج التنفيذي له أيضاً، لذلك قرأ السيناريو الأول لـ The Last of Us ووجد أنه على الفور أثار رغبته في مقابلة مازين ومناقشة مسلسله الجديد بشكل أكبر.

حيث قال: "تحدثنا. وأعجبنا ببعضنا البعض للغاية. فقالوا لي ’هل ستبقى مستيقظاً بعد قليل؟‘ في هذه المرحلة كان الوقت متأخراً نوعاً ما في لندن، وذلك ’للتحدث إلى نيل دراكمان‘، مبدع لعبة الفيديو".

وتابع: "بقيت مستيقظاً لهذا الاجتماع. في هذه المرحلة كان الوقت متأخراً حقاً. وكان يجب أن أستيقظ في الصباح. أخذت حبة منوم لأضمن النوم سريعاً، حيث أنهم رفعوا مستوى الأدرينالين والأمل لدي. لكنني تلقيت الاتصال، وقيل لي أني حصلت على الدور بعدما تناولت الحبة".

قال الممثل أنه كان "متحمساً" ولكنه أيضاً "لم يتذكر" أنه تم عرض الدور عليه، لذلك استيقظ في صباح اليوم التالي مستعداً "لانتظار المكالمة طوال اليوم" حتى رأى بعض رسائل التهنئة. قال باسكال مازحاً: "نظرت إلى هاتفي وأدركت: ’أوه نعم، لقد حصلت على الدور!‘ ".

تم اختيار باسكال للعب دور جول، الرجل الذي عانى من خسارة كبيرة في بداية انتشار وباء الفطريات. والذي يتم تكليفه بالهروب من منطقة الحجر الصحي الصارمة لتهريب فتاة صغيرة تدعى إيلي عبر الولايات المتحدة إلى منشأة طبية تديرها ميليشيا متمردة تسمى Fireflies.

أوضح باسكال: "حدث مؤلم للغاية قام بتشكيل شخصية هذا الرجل بعد 20 عاماً، وهو كما تعلمون في عالم مدمر مع حكومات فاشية وفطريات الكورديسيبس المعدية للغاية التي تحولك إلى وحش مصاب"، وأضاف مازحاً: "يا لها من أوقات جيدة".

يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us عرضت في 15 يناير وحطمت الأرقام القياسية لشبكة HBO، مع أكثر من 4.7 مليون مشاهدة عند عرضها. يمكنكم الاطلاع على مراجعاتنا للحلقة الأولى هنا. والثانية هنا. والثالثة هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11