أخبار عاجلة
نصائح هامة لقيادة آمنة ليلا -
أخطاء شائعة في المكياج تجعلنا نبدو أكبر سنا -
وصفة التين المجفف وزيت الزيتون.. فوائد مذهلة -
الصحة: خطة لتطوير حلوان العام بالقاهرة -

أسعار الدواجن اليوم.. الكيلو بين 25-28 جنيها والمجمدة بـ33جنيها

أسعار الدواجن اليوم.. الكيلو بين 25-28 جنيها والمجمدة بـ33جنيها
أسعار الدواجن اليوم.. الكيلو بين 25-28 جنيها والمجمدة بـ33جنيها

استقرت أسعار الدواجن اليوم الاثنين 15-2- وتراوح سعر الكيلو بين  25-28 جنيها، وبلغ سعر الدواجن المجمدة بين 33-36 جنيها للكيلو، وسعر الدواجن البلدى بين 32-38 جنيها للكيلو، وسعر كرتونة البيض المزارع "الأبيض" بين 38-40 جنيها للكرتونة، بينما يتراوح سعر كرتونة بالنسبة للبلدي بين 44-47  جنيها. 

 

وكانت شعبة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة قد عقدت اجتماعا بحضور أعضاء الشعبة وممثلين من وزارة الزراعة وهىئة التنمية الصناعية وبنك مصر لمناقشة سبل تحسين معدلات الإنتاج الداجنى من مزارع جديدة ومجازر آلية إضافة إلى تطوير وتحسين آليات عمل محلات الدواجن.

 

وقال سامح السيد رئيس شعبة صناعة الدواجن بالغرفة التجارية بالجيزة، إن الاجتماع ناقش سبل تحسين وتنمية الثروة الداجنة إضافة إلى تحسين قدرات المنتجين من تمويل وتوفير الخدمات الرئيسية للزيادة جودة المنتج المحلى، مشيرا إلى أنه سيتم منح قرض بقيمة 50 ألف جنيه لأي محل دواجن وذلك بفائدة 5% سنويا وذلك لتحسين حالة المحل وتوفير الامكانيات الحديثة من ثلاجات ومكينات حديثة للذبح والتنظيف.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حملات مناهضة مستمرة... هل ينجح المجتمع المدني في وقف تعديلات قانون العمل الأردني؟