ختام معرض "صحاري" لمستلزمات المشروعات الزراعية.. اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تختتم فعاليات الدورة الـ32 من معرض صحارى - المعرض الزراعي المتخصص في احتياجات المزارع والمشروعات الزراعية الكبيرة والصغيرة - اليوم الخميس بمركز للمعارض بالتجمع الخامس، والذي انطلقت فعالياته لمدة 4 أيام في الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر.

مصطفى النجاري: الإنتاج الزراعي المحلي يغطي احتياجات السوق الداخلي

ويضم المعرض الشركات المتخصصة في كل المجالات الزراعية، مثل أنظمة الري المتطور، والري المحوري، تكنولوجيا إعادة تدوير المخلفات الزراعية والقمامة لإنتاج أسمدة صديقة للبيئة، ومضخات الآبار والأسمدة والمبيدات، ومستلزمات الزراعة المحمية، والبذور ذات الإنتاجية العالية المقاومة للأمراض، وشتلات الفاكهة، والنخيل، ومحسنات التربة الرملية، ومستلزمات التعبئة والتغليف، والتصنيع الزراعي.

ويعد صحارى من أهم المعارض المتخصصة، ويشارك فيه 250 شركة عارضة، من 36 دولة، بالإضافة إلى تمثيل دولي لبعض الدول مثل الهند، والمملكة العربية ، مع مشاركة ممثلين لدول أخرى مثل المغرب، واليونان، وقبرص، وتايلاند، وإسبانيا، والصين، وروسيا، وإيطاليا، كما أنه تم دعوة أكثر من 30 شركة أفريقية مهتمة باستيراد المنتجات المصرية المحلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق