أخبار عاجلة

وكيل تعليم الإسماعيلية يناقش خطة عمل وحدة التواصل ودعم المعلمينالإثنين 30/يناير/2023 - 09:11 ص ناقش الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، خطة عمل وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإسماعيلية برئاسة عطية السيد العريشي مسئول الوحدة....

وكيل تعليم الإسماعيلية يناقش خطة عمل وحدة التواصل ودعم المعلمينالإثنين 30/يناير/2023 - 09:11 ص ناقش الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، خطة عمل وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإسماعيلية برئاسة عطية السيد العريشي مسئول الوحدة....
وكيل تعليم الإسماعيلية يناقش خطة عمل وحدة التواصل ودعم المعلمينالإثنين 30/يناير/2023 - 09:11 ص
ناقش الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، خطة عمل وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإسماعيلية برئاسة عطية السيد العريشي مسئول الوحدة....

ناقش الدكتور محمد بحيرى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، خطة عمل وحدة التواصل ودعم المعلمين بالإسماعيلية برئاسة عطية السيد العريشي مسئول الوحدة، وفي حضور الدكتور سامي دياب وكيل المديرية.  

عرض التقرير الشهري للوحدة 

وشمل اللقاء عرض التقرير الشهري لوحدة التواصل ودعم المعلمين بالإسماعيلية، بالإضافة إلى مناقشة مستجدات الوحدة خلال الفترة القادمة والجدول الزمني الخاص بأنشطة الوحدة.  

مهام وحدة التواصل ودعم المعلمين 

ويذكر أن وحدة التواصل ودعم المعلمين منشأة بالكتاب الدوري رقم 34 لسنة 2022 في 05/10/2022، وتختص الوحدة بالتواصل مع جميع المعلمين لتلقي أية شكاوى خاصة بهم ودراسة وبحث هذه الشكاوى بهدف حلها وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المعلمين. 

كما تهتم بدراسة أية مقترحات مقدمة من المعلمين لدعم العملية التعليمية والاستفادة منها في تطوير منظومة التعليم. 

وكان الدكتور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية، قد أكد في وقت سابق أن تطوير المناهج الدراسية، يرفع من شأن العملية التعليمة خاصة أن عملية التطوير تضع الجميع أمام مناهج متميزة للغاية. 

رفع كفاءة المعلم 

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، أنه يجب أن يكون هناك مع تطوير المناهج وعلى التوازي رفع كفاء المعلم الذي يطبق تطوير المناهج داخل المدارس وضرورة تجهيزة لتطبيق آليات التطوير باعتباره العنصر الأهم في منظومة التطوير.  

بروتوكول مع كلية التربية 

وأشار إلى أنه سعي إلى وضع بروتوكول منذ وصوله لتعليم الإسماعيلية مع كلية التربية، وعن طريق إدارة التدريب بالمديرية، يهدف إلى تنمية المعلمين مهنيًّا ورفع كفاءتهم بالتدريب المستمر مشيدا بدعم جامعة قناة السويس. 

اجتماع مع مجلس الكلية 

جاء ذلك على هامش اجتماع مجلس كلية التربية جامعة قناة السويس، بحضور الدكتور مدحت صالح عميد الكلية والدكتور مجدي الحبشي الأستاذ بالكلية، والدكتور رضا أبو حطب الأستاذ بالكلية وعضو لجنة تطوير المناهج. 


 نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشاهدة في رشوة أسوان أمام المحكمة: لم أشاهد عشيقة رئيس الشركةالسبت 20/أبريل/2024 - 01:28 م واصلت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار مجدي عبد الباري، اليوم السبت ، الاستماع لاقوال الشهود في قضية رشوة أسوان الكبرى.
التالى القضاء على بؤرة إجرامية لتجارة مخدرى الآيس والحشيش بمنفلوطالسبت 20/أبريل/2024 - 02:20 م نجحت أجهزة وزارة الداخلية، فى القضاء على بؤرة إجرامية يديرها عنصريين إجراميين، لتجارة مخدرى الآيس والحشيش بمركز منفلوط بقيمة مضبوطات 2 مليون جنيه.