مؤشر سوق الأسهم يغلق منخفضًا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أغلق مؤشر الأسهم الرئيسية اليوم منخفضًا 109.83 نقطة ليقفل عند مستوى 7855.30 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 3.3 مليارات ريـال، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 120 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 130 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 19 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 163 شركة على تراجع.

وكانت أسهم شركات باتك، وميدغلف للتأمين، وساكو، وتعليم ريت، ودلة الصحية الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات مجموعة السريع، وثمار، والأسماك، والعالمية، وأسمنت ينبع، فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 2.32% و5.94%.

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، والراجحي، ودار الأركان، وأميانتيت، وسابك هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم سابك، والراجحي، والإنماء، وأميانتيت، والإتصالات هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 3.65 نقطة ليقفل عند مستوى 3693.90 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 1.6 مليون ريـال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 100 ألف سهم تقاسمتها 135 صفقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق