الإسكان: نزع ملكية 120 فدانا بالوراق بتعويضات 1.6 مليار جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف المهندس عبد المطلب عمارة، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون تطوير وتنمية المدن الجديدة، أن الهيئة تواصل أعمال تنفيذ خطط تطوير جزيرة الوراق، مشيرا إلى استمرار أعمال نزع ملكية الأراضي بجزيرة الوراق، ضمن خطط التطوير.

وزارة الإسكان 2019 | إقبال كبير على أراضي التخصيص بالأمر المباشر

وأكد عمارة في تصريحات صحفية نزع ملكية أراضي بمساحة 120 فدان بالجزيرة وسداد تعويضات بقيمة 1.6 مليار جنيه، كما يجري استكمال نزع 300 فدان أخرى، لافتا إلى أن الهيئة تخطط لتنفيذ مجتمع عمراني متكامل على الجزيرة، وتم الانتهاء من المخطط التفصيلي لتنمية وتطوير الجزيرة.

وحذرت الهيئة المواطنين والجهات المختلفة، من التعدى على الأراضى الواقعة داخل قرار مجلس الوزراء رقم 20 لسنة 2018، بإنشاء مجتمع عمرانى جديد على أراضي جزيرة الوراق "مدينة الوراق الجديدة"، يتبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك حرصًا من الهيئة على مصالح المواطنين، وحمايتهم من الوقوع في مشكلات قانونية أو معاملات غير سليمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق