شركة جلوبال تيلكوم تعلن مواعيد شراء أسهم الشطب الاختيارى بالبورصة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة جلوبال تيلكوم القابضة، عن مواعيد شراء أسهم الشطب الاختيارى لمدة 6 أشهر من تاريخ الجمعية العامة غير العادية المنعقدة يوم 26 أغسطس الماضى، وحددت تنفيذ أول عمليات شراء الأسهم المعروضة لحساب الشطب الاختيارى يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر، وآخر تنفيذ يوم الثلاثاء الموافق 25 فبراير لعام .

 

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قد قررت بجلستها المنعقدة يوم الاثنين الماضى، الموافقة على الشطـب النهائى لقيد أسهم شركة جلوبال تيلكوم القابضة، فى ضوء التزام الشركة بأحكام الشطب ‏الاختيارى برأس مال مصدر 2.738 مليار جنيه موزع على ‏‏4.7 مليار سهم ‏بقيمة اسمية ‏قدرها 0.58 جنيه مصرى للسهم الواحد، ‏على أن يتم حذف بيانات الشركة من قاعدة بيانات البورصة بنهاية جلسة تداول اليوم الاثنين.

‏ ‏

وألزمت اللجنة، شركة جلوبال تليكوم، بشراء أى أسهم تعرض عليها بذات عرض الشراء المنفذ خلال 6 ‏أشهر من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية، وذلك على فترات منتظمة من خلال سوق ‏العمليات الخاصة ( ‏OPR‏) خارج المقصورة اعتبارا من أمس الثلاثاء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق