أخبار أسواق الغذاء اليوم بمصر 11 سبتمبر| شامل أسعار الخُضروات والفاكهة بمختلف الأصناف

النيل الاخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تأتي دائما تعاملات الأسواق الصباحية في مقدمة اهتمام المصريين، خاصة أسواق الغذاء، ويأتي دوماً الاهتمام بأسعار الخضروات والفاكهة في مقدمة الاهتمامات الأولي بأسعار الغذاء اليومية بمصر، وحقيقاً هذا له ما يبرره كثيراً، فاستهلاك الخضروات والفاكهة بشكل يومي قد يكون بجانب الحبوب من أكثر معدلات الاستهلاك الغذائي يومياً، لذلك تجد السعر اليومي للخضروات والفاكهة يحتل مساحة كبيرة وبشكل واضح من الميزانية الشخصية اليومية للفرد.

وبناء على كل تلك العوامل الهامة، ننقل لكم تقرير اليوم 11-9- الخاص بأخبار الأسواق الغذائية من سلع الخضروات والفاكهة، شامل ومتضمن أسعار الخضروات والفاكهة اليومية 11 سبتمبر بالسوق المصرية.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم بمصر

وجاءت أخبار الخضروات اليوم داخل أسواق الخضار المصرية لتحمل تباين وتغير بأسعار عدد من الأصناف، وفي مقدمة تلك المتغيرات ارتفاع أسعار الطماطم بمستوى 2 جنيه للكيلو، وتراجع كيلو البصل بمستوى جنيه واحد للكيلو، واستمرار مستويات أسعار البامية عالية منذ عشرة أيام، ونحن فيما يلي سوف نُعطي البيان الكامل بكافة تفاصيل أسعار اليوم الأربعاء للخضروات 11-9-2019.

  • حيث ارتفع سعر الطماطم اليومي ليسجل الأربعاء 11 سبتمبر من 5 جنيه إلى سعر 8 جنيه للمستهلك.
  • واستقر سعر البطاطس الأربعاء من 4.5 جنيه إلى سعر 7.5 جنيه.
  • وجاء البصل الأربعاء بمصر متراجعاً ليسجل من 3 جنيه حتى 5 جنيه.
  • وسجلت الكوسة بسعر اليوم الأربعاء بمصر سعر من 7 جنيه حتى 9 جنيه.
  • وجاء السعر اليومي للباذنجان 11 سبتمبر من 3.5 – 4.5 ج وهذا للرومي وأيضاً الباذنجان البلدي.
  • وجاءت الملوخية بسعر اليوم 11 سبتمبر من 3 جنيه حتى 4.5 جنيه.
  • وجاءت البامية مستمرة على ارتفاعها منذ 10 أيام لتسجل اليوم الأربعاء من 15 جنيه حتى 20 جنيه.
  • وسجل بتاريخ اليوم الليمون الأربعاء 11-9 أسعار من 7 جنيه للكيلو حتى 14 جنيه للكيلو الواحد.

ونأتي لسعر الفاكهة 11 سبتمبر 2019، والتي جاءت معدلات أسعارها بمصر اليوم مستقرة بعكس حال أسعار الخضروات، حيث تراوح العنب من الصنف الأحمر من 6 جنيه إلى 10 جنيه، وأما سعر العنب الأصفر فجاء الأربعاء من 6 جنيه حتى سعر 8 جنيه، وسجل التفاح البلدي اليوم رغم انخفاض الطلب عليه لتراجع جودته من 8 جنيهات إلى 12 جنيه واستقر سعر المستورد ليأتي من سعر 19ج إلى سعر 24ج وتراجع سعر التين البرشومي بشكل كبير ليأتي من سعر 8 جنيه لسعر 10 جنيه بالسوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النيل الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النيل الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق