“Tom and Jerry” استقبل أحدث توم جيري الجديدة على النايل سات ومشاهدة أهم المغامرات بين القط والفأر

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتابع معكم أطفالنا اليوم توم جيري الجديد ، حيث تعتبر قناة توم جيري، أحدى أهم القنوات التي نالت على نسب عالية منذ أول ظهور لها، حيث أن أفلام توم وجيري أحد أشهر أفلام الكرتون المحببة لدى الصغار والكبار في كافة الدول العربية ، ومن خلال موقع “نجوم مصرية” سوف نعرض معكم التردد الخاص بالقناة، لاستقبالها بأحدث جودة .

تقوم تلك القناة بعرض أفلام القط والفأر ، بشكل مستمر على مدار الـ 24 ساعة وبشكل مجاني دون أي توقف، ومن الجدير ذكره انه تم إنشاء وعرض سلسلة أفلام القط والفار في عام 1940.

تردد قناة توم وجيري

مجموعة كرتون توم وجيرياالقط والفار نالت إعجاب الجميع من مختلف الأعمار، حيث تدور معظم الأحداث عن محاربة ومنافسة بين القط والفأر، وذلك في شكل كوميدي مميز وجذاب، وجديراً بالذكر أن القط  يظهربلونه الرمادي، والفار بلونه البني المائل إلى البرتقالي،، وجاء التردد الخاص بقناة توم جيري كالآتي .

تردد القناة القمر الصناعي معدل الترميز الاتجاه
11354 نايل سات 27500 افقي v

تردد قناة بطوط كيدز الجديدة Batot Kids على القمر الصناعي النايل سات بدون تقطيع

وقد نجحت قناة توم جيري على تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية، بسبب عشق الناس وارتباطهم بتلك الأفلام الكارتونية الخاصة بالقط والفأر، حيث أنه يعشقه الكبير قبل الصغير، وذلك لأان أذهانهم مرتبيه بيه منذ طفولتهم وحتي الآن .

يمكنكم ترك تعليق في حالة مواجهة أي مشاكل في تنزيل التردد الخاص بالقناة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق