.. حرفى سورى: احتوتنا بمناطق صناعية وأثبتنا تواجدنا بجانب المصريين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد أحمد محمد بيزة، مُصَنّع سورى يعمل بقطاع الاستانلس، أن مناخ العمل فى مدينة العاشر من ساعد على احتواء أصحاب الورش والمصانع السوريين بالمنطقة الصناعية، مشيرا إلى أنه يعمل بالمنطقة الصناعية بالعاشر منذ عام 2013، ومنذ هذا التاريخ استطاع أن ييثبت تواجده فى هذا القطاع بجانب المصريين.

وقال أحمد محمد، لـ""، إن نشاط صناعة الاستانلس لم يكن فى عام 2013 بنفس الحجم المتوافر حاليا بالمدينة، وذلك لعدة أسباب أهمها حرص الفنيون السوريون على إحداث فارق فى النشاط بالمدينة، وهو ما أدى إلى إحداث غيرة محمودة من العمالة الفنية المصرية للمنافسة على تقديم منتجات تتمتع بجودة عالية لصالح المستهلك.

 

وأضاف أحمد محمد، أنه خلال فترة تواجده بالمنطقة الصناعية عمل مع عدد من المصانع الكبيرة لتنفيذ خطوط إنتاج للمصانع، ومنها ما تم تنفيذه بالتعاون مع مصممين مصريين بجودة لا تقل عن خطوط الإنتاج الأوروبية، وأصبحت ذات سمعة جيدة بين أصحاب المصانع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق