"مستثمرى أكتوبر" تطلق مبادرة لتطوير المستشفيات الحكومية بالمدينة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلقت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر مبادرة اجتماعية لتطوير المستشفيات الحكومية بالمدينة وإعادة هيكلتها من جديد للإرتقاء بخدماتها للمرضى وزيادة طاقاتها الاستيعابية في مختلف أقسامها الطبية.


قال الدكتور محمد خميس شعبان رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، بأن هذه المبادرة تأتى في إطار حرص الجمعية على تشجيع ما يقرب من 3000 مستثمر من أصحاب المنشآت الصناعية والتجارية والخدمية بالمدينة على أداء مسئوليتهم الاجتماعية لمساندة الدولة في تخفيف الأعباء عن كاهل المجتمع.


وأوضح خميس أن المرحلة الأولى للمبادرة الخاصة بتطوير المستشفيات الحكومية بالمدينة، تبدأ بالهيكلة التامة لمستشفى أكتوبر العام، بإنشاء مقر للعيادات الخارجية، حيث تم دراسة إنشاء 26 عيادة خارجية بكافة مشتملاتها من أماكن إنتظار المرضى وكافة الأجهزة والخدمات.


ويشمل التطوير إعادة تأهيل غرف العناية المركزة وتطويرها بأحدث الأجهزة وتجهيز غرف العمليات بما يتناسب مع الكود المصرى، واستحداث أقسام جديدة تلبى متطلبات المرضى، إضافة إلى تحسين المنظر العام للمستشفى وكافة أعمال البنية التحتية.


ويترأس الأستاذ محمود برعى عضو مجلس إدارة جمعية مستثمرى أكتوبر لجنة إعادة تطوير وهيكلة المستشفى، حيث قام بإعداد الدراسة الخاصة بالتطوير والاستعانة بالاستشاريين والخبراء في مختلف المجالات لبدء العمل خلال الفترة القليلة المقبلة بالمستشفى.


ومن المفترض أن تشمل تبرعات المستثمرين من أعضاء الجمعية مساهمات مالية وعينية بكافة ما تحتاجه المستشفى للانتهاء منها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق