أخبار عاجلة
7 اخبار رياضية لا تفوتك -
سوريا.. انفجار عنيف يضرب شمال غربي إدلب -

تجارية القاهرة تطلق أول إيصال للتحصيل المميكن

تجارية القاهرة تطلق أول إيصال للتحصيل المميكن
تجارية القاهرة تطلق أول إيصال للتحصيل المميكن
شهد أحمد الوسيمي نائب أول رئيس غرفة القاهرة التجارية، وسامح زكي نائب ثان رئيس غرفة القاهرة إطلاق المرحلة التجريبية لإصدار إيصال التحصيل المميكن من خلال محصلين الغرفة وشركات الدفع الإلكترونية.
 
وتعتبر غرفة القاهرة هي الغرفة الأولى على مستوى جمهورية مصر العربية التي بدأت في تطبيق هذا النظام تماشيا مع خطة الدولة التطويرية والتنموية التي تعتمد على منظومة التحول الرقمي.

ويعتبر نظام الإيصال المميكن ضمن خطة التطوير والتنمية التي تقوم بتنفيذها الغرفة في كافة الخدمات و أن إطلاق المرحلة التجريبية يمثل  خطوة مهمة لاستكمال محاور تنفيذ خطة التطوير والتنمية لخدمات الغرفة بشكل عام.

ومن المقرر أن تشهد  هذه المرحلة  متابعة دقيقة لتفادي أي سلبيات من أجل إطلاق المرحلة الأساسية لخدمات الإيصال المميكن في التحصيل الإلكتروني بالغرفة خاصة أن تطبيق منظومة التحول الرقمي سيفيد كافة منتسبي الغرفة من تجار وصناع.

وكان أحمد الباشا إدريس عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة، قال إنه يجري الآن الاستعداد لإقامة معرض عالمي ضخم للحاصلات الزراعية والبقوليات والأغذية تحت مظلة غرفة القاهرة والاتحاد العام للغرف التجارية.

وأوضح إدريس، أن المعرض سيقام بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، ويضم 108 دول عربية وأجنبية، ومن المستهدف مشاركة نحو 2500 إلى 3000 شركة مصرية وأجنبية.

وأشار إلى أن هذا المعرض يأتي تماشيا مع استراتيجية الدولة التي تضع التصدير على رأس أولويتها، فضلاً عن إيمانها بالفرص الواعدة بالسوق العربية والأفريقية والأوروبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كونتكت تطلق تطبيق (مزايا كونتكت) لتحقيق إستراتيجية التحول الرقمي
التالى أداء إيجابي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات أول الأسبوع