" دمغ الموازين " ... إستمرار الحملات على الأسواق ومحطات الوقود

" دمغ الموازين " ... إستمرار الحملات على الأسواق ومحطات الوقود
" دمغ الموازين " ... إستمرار الحملات على الأسواق ومحطات الوقود

 

استمرارا لتوجيهات  uلى المصيلحي، وزير والتجارة الداخلية، بتكثيف الحملات على محطات الوقود والموازين التجارية والافراد، أكد عبد الله منتصر – رئيس مصلحة دمغ المصوغات والموازين، ان المصلحة قامت بــ 5 جوله تفتيشية بمنطقة العاشر من رمضان، علي محطات الوقود وموازين البسكول، والموازين التجارية والافراد، حيث اسفرت الحملات عن تحرير عدد 12 محضر محطات وقود, وعدد 3 محاضر لموازين بسكول، بالإضافة الي محضر موازين تجارية وافراد، وتم تحويل المحاضر الي الجهات المختصة لاتخاذ اللازم قانونيا.

كما أكد رئيس المصلحة انه تم دمغ 108500 سبيكة ذهب، وتم ايضا دمغ 337880 سبائك فضة، وتم دمغ 170463.3 جرام عيار (21)، وكذلك 304447.1 جرام ذهب عيار (18)، و1977 جرام فضة.

هذا وتؤكد المصلحة ان حملاتها مستمرة على محطات الوقود والموازين التجارية والافراد والصاغة، للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الموضوعة طبقا لتعليمات الاستاذ الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اقتصاد الإمارات.. أبوظبي: 8 منشآت صناعية تستأنف نشاطها بعد التزامها بالإجراءات الوقائية
التالى الذهب مستقر بالأسواق لليوم الثاني على التوالي ..اعرف التفاصيل