أخبار عاجلة
كيف تقوم بتغيير الإستبن بطريقة صحيحة؟ -

سيد على

سيد على
سيد على

زمن الهزائم المشرفة!

الأحد 14 فبراير - 12:49 م

اقرأ المزيد كنا نشاهد الفرق الرياضية العربية على الملاعب مكبلة الأرجل خائفة مرعوبة، بينما يحصرها منافسوها في مناطقها وهي تدفع البلاء بجهد مضاعف خوفًا من أن تمارس الهجوم على المنافس وتربكه..

أقوال أخرى

الأحد 7 فبراير 2021 - 12:47 م

اقرأ المزيد الدنيا مزدحمة بجناة يرتكبون كل أنواع الجرائم، لكنها ليست مزدحمة بقضاة لهم الحق في تقرير العقوبات فالسوشيال ميديا ليست محكمة عدل، ومن يكتبون فيها ليسوا قضاة عدل لأن القضاة فقط هم القضاة..

الملء الثاني خط أحمر

الأحد 31 يناير 2021 - 02:05 م

اقرأ المزيد حان الوقت لإعلان مصرى سودانى مشترك حول رفضهما التام للملء المنفرد لسد النهضة والتهديد برفع مذكرة مشتركة لمجلس الأمن ويجب ان تستند المطالب المصرية السودانية في مجلس الأمن..

جريمة نادي الجزيرة الحقيقية

الخميس 21 يناير 2021 - 01:52 م

اقرأ المزيد مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تلهث وراء أي فضيحة والكل يدلي بدلوه في الاخلاق والفضيلة والتربية ووصلت الي تجريح عائلات السيدات للاسف. بدون مراعاة ماذا ستسبب لهن..

فاتورة كورونا المؤجلة

الأحد 17 يناير 2021 - 02:16 م

اقرأ المزيد على الرغم من اكتساب العالم خبرة في مواجهة فيروس كورونا المستجد فإن تفشي موجة ثانية قد يكون بمثابة إنهيار سريع للتماسك الذي أبداه الاقتصاد العالمي، أخيراً، ويعطل عملية التعافي بعد..

إلا.. الأكسجين

الأحد 10 يناير 2021 - 02:12 م

اقرأ المزيد في ظني لابد أن يكون أول استجواب في البرلمان الجديد عن تداول اسطوانات الأكسجين في السوق السوداء علانية وتقاعس الأجهزة الرقابية عن مواجهة هذه الظاهرة، وعدم وضع تسعيرة جبرية لها وهي أهم..

ما بين الدين والإنسانية

الأحد 20 ديسمبر - 01:51 م

اقرأ المزيد الأديان كلها وجدت وأحد روافدها الإنسانية لتقضى على الهمجية والرئيس عبر عن ثوابت الدولة والأمة ولا حرج أن تقول فرنسا العلمانية إنها تعلى الإنسانية ولا حرج أن يقول السيسى ثوابت الدين كله وليس الإسلام..

ملايين شيوخ الفضائيات

الأحد 13 ديسمبر 2020 - 12:51 م

اقرأ المزيد هناك تفسيرات متعدد تحاول أن تحدد سبب ظهور الدعاة الجدد، ربما يكون أحدها أن النظام السياسي كان بحاجة لطرح نمط جديد من الدعاة الجماهيريين يسحبون البساط من تحت أقدام الجماعات الراديكالية..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 15 % تراجعا فى أسعار الأخشاب بالسوق
التالى مصادر: إنشاء 8 صهاريج لزيادة السعات التخزينية للمنتجات البترولية والخام