محمود فتحى

محمود فتحى
محمود فتحى

العواصم من القواصم

السبت 13 فبراير - 01:37 م

اقرأ المزيد إن المحافظة علي الجسم واتباع الحمية الغذائية والمحافظة علي سلامة البدن والقوي هي من أعظم وأنفع العلاجات للجسم كما أن ممارسة العادات الصحية السليمة واجتناب كل ما يهلك البدن ويدمرها..

لسنا مجتمع المحرمات

الجمعة 5 فبراير 2021 - 01:26 م

اقرأ المزيد وأخشي ما أخشاه أن يستغل أحد هؤلاء الموتورين المتطرفين سواء من أصحاب اللحى أو هؤلاء الماجنين المستهرين بالقول" إننا نعيش في مجتمع المحرمات" وقد فعلها سيد قطب سابقا..

عندما يعلو صوت الباطل

الثلاثاء 5 يناير 2021 - 12:57 م

اقرأ المزيد ما يفعله إعلام الشر وهذا ديدنه هو النفخ في مستسصغر الشرر مستغلا ضغينة هنا أو حقدا هناك لإذكاء نار الفتنة النائمة، لعن الله من أيقظها، إلا إنهم دائما وأبدا ما يتسترون بالحرص علي الصالح..

إنا كفيناك المستهزئين (2)

الجمعة 20 نوفمبر - 02:24 م

اقرأ المزيد في هذا المقال سنتحدث عن حفظ الله لنبيه وكيف رفع ذكره وأعلي مرتبته حتي مع من ناصبوه العداء، وهو الأمر الذي أخبر به صلي الله عليه وسلم، فقد أخبر سراقة ووعده بسواري كسري ملك الفرس وهو ما تحقق..

ملحوظات على الانتخابات الأمريكية

الأربعاء 11 نوفمبر 2020 - 12:54 م

اقرأ المزيد هناك عدة ملاحيظ ينبغي الالتفات إليها ليتعظ منها أولو الألباب ويتفكر فيها أصحاب العقول خاصة فئة الشباب المتحمس للتجارب الغربية عموما ولا أقول الأمريكية خصوصا في الحكم والإدارة..

إنا كفيناك المستهزئين

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 11:57 ص

اقرأ المزيد منذ قديم الأزل ومحاولات إيذاء وسب رسول الإسلام لا تتوقف، فقد هجاه قومه وحاولوا قتله، حتى أقرب الناس إليه وأحد أعمامه كان من أشد الحاقدين والناقمين عليه وحاول أكثر من مرة قتله ومناصرة المشركين عليه، ولكن عناية الله وحفظه وقفت حائلا دون ذلك.

مثيرات الأعصاب

الجمعة 9 أكتوبر 2020 - 11:39 ص

اقرأ المزيد بعضهن يثرن غيرة وحقد الأزواج على زوجاتهم وعلى الآخرين ورأى كيف أن البعض منهن أيضا متسلطات أنانيات لا يرين إلا رغباتهن ومصالحهن حتى وإن كانت ضد مصالح الزوج ورغبته أيضا..

نعمة المنع

الأربعاء 2 سبتمبر 2020 - 01:34 م

اقرأ المزيد كثيرة هي تلك الفرص التي كنا نظن انتهازها مكسبا رائعا قد يحقق بعض آمالنا وأحلامنا، وأكثر منها تلك الفرص التي كنا فيها قريبين من تحقيق أهداف لطالما حلمنا بتحقيقها إلا أن عارضا ما وقتها منعنا من تحقيق هذا الهدف.

تحرش لا.. محاسبة نعم

الثلاثاء 25 أغسطس 2020 - 12:55 م

اقرأ المزيد في الأوساط المصرية كما هي الأوساط العالمية صارت حكايا التحرش شيئا ربما كان لفترة من الزمن غير معروف، ربما خوفا من الفضيحة، وربما سترا لأمر الفاضح المفضوح إذ كان هذا الأمر مشينا للطرفين..

خير الأزواج

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 12:18 م

اقرأ المزيد يحفل التاريخ العربي والعالمي بصور عديدة من أحاديث النساء حول أزواجهن، وكيف تري كل واحدة منهن شخصية زوجها وصفاته وأحواله معها، وفي هذا المقال أردت الحديث عن واحدة من صور هذه الاحاديث..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.