أخبار عاجلة
فيلم الرعب M3GAN يحقق 148 مليون دولار حول العالم -

مؤشر الدولار، تراجع الدولار أمام سلة من العملاتالإثنين 09/يناير/2023 - 11:42 ص مؤشر الدولار ، تراجع الدولار الأمريكي في التعاملات الأوروبية المبكرة اليوم الاثنين، حيث أعاد التجار تقييم مسار رفع أسعار الفائدة الأمريكية في أعقاب تقرير الوظائف الأسبوع الماضي بينما استفادت الرغبة في المخاطرة من إعادة فتح الصين لحدودها. مؤشر الدولار وفي الساعة 03:05 بالتوقيت الشرقي (08:05 بتوقيت

مؤشر الدولار، تراجع الدولار الأمريكي في التعاملات الأوروبية المبكرة اليوم الاثنين، حيث أعاد التجار تقييم مسار رفع أسعار الفائدة الأمريكية في أعقاب تقرير الوظائف الأسبوع الماضي بينما استفادت الرغبة في المخاطرة من إعادة فتح الصين لحدودها.

مؤشر الدولار

وفي الساعة 03:05 بالتوقيت الشرقي (08:05 بتوقيت جرينتش)، انخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات أخرى، بنسبة 0.4٪ إلى 103.267، مستمرًا انخفاضه بنسبة 1٪ منذ يوم الجمعة.

البنك المركزي الأمريكي

ويفكر المتداولون الآن في قيام البنك المركزي الأمريكي بتخفيف سياسة التضييق النقدي، مع توقع زيادة 25 نقطة أساس على نطاق واسع في فبراير، بانخفاض عن زيادة قدرها 50 نقطة أساس في ديسمبر.

وجاء ذلك في أعقاب صدور تقرير الوظائف الأمريكي الرسمي الشهري يوم الجمعة الماضي، والذي أظهر ارتفاع الوظائف غير الزراعية بمقدار 223 ألف وظيفة جيدة نسبيًا في ديسمبر، بينما ارتفع متوسط الدخل في الساعة بنسبة 0.3٪، وهو أقل من المتوقع وأقل من الشهر السابق البالغ 0.4٪ وبالإضافة إلى ذلك، انكمش نشاط صناعة الخدمات في الولايات المتحدة لأول مرة منذ أكثر من عامين ونصف في ديسمبر، وهو دليل إضافي على اقتصاد هادئ.

مؤشر الدولار

التضخم في أمريكا

وتضخمت الرهانات مقابل الدولار الأمريكي إلى 30457 عقدًا الأسبوع الماضي، وهو أكبر عدد منذ أغسطس ، وفقًا لبيانات لجنة تداول السلع الآجلة على ثمانية أزواج من العملات التي جمعتها بلومبرج.

ويضع هذا مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي لشهر ديسمبر يوم الخميس في دائرة التركيز بشدة، حيث إن أي إشارة على استمرار ضغوط الأسعار في التراجع ستعزز وجهة النظر القائلة بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي يقترب من نهاية دورة التضييق الأكثر عدوانية منذ عقود.

اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي

وانخفض زوج USD / CNY بنسبة 0.9٪ إلى 6.7748، مع وصول اليوان الصيني إلى أعلى مستوى له في أربعة أشهر بعد أن أعادت البلاد فتح حدودها للسفر الدولي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وتمثل هذه الخطوة أكبر محوري في البلاد بعيدًا عن سياستها الصارمة الخاصة بعدم انتشار فيروس كورونا، والتي ساهمت في الانخفاض الحاد في نموها الاقتصادي على مدى السنوات الثلاث الماضية.

اليورو مقابل الدولار

ارتفع زوج اليورو / الدولار الأمريكي بنسبة 0.5٪ إلى 1.0692 مدعومًا بالبيانات التي أظهرت ارتفاع الإنتاج الصناعي الألماني بنسبة 0.2٪ على أساس شهري في نوفمبر، وهو تحسن من الانخفاض المعدل بنسبة 0.4٪ الذي شهده الشهر السابق.

الجنيه الإسترليني مقابل الدولار

ارتفع زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي بنسبة 0.6٪ إلى 1.2159، بعد أن ارتفع بنسبة 1.5٪ يوم الجمعة، وارتفع الدولار الأمريكي / الين الياباني بنسبة 0.1٪ إلى 132.25 وارتفع زوج العملات AUD / USD الحساس للمخاطر بنسبة 0.8٪ إلى 0.6930.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعد قرار البنك المركزى.. أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة ٣-٢-٢٠٢٣