أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف المغربية -

أسعار الألبان اليوم الإثنين 9-1-2023 داخل الأسواق المحليةالإثنين 09/يناير/2023 - 09:49 ص أسعار الألبان اليوم، ننشر الأسعار في المحال المختلفة داخل جمهورية مصر العربية، حيث يكثر الطلب على الألبان ومنتجاتها، نظرا لفوائدها العديدة للإنسان على الصحة العامة. وجاءت أسعار الألبان في المحال اليوم 9-1-2023 كالتالي: سعر اللبن المعبأ نحو 26 جنيها، سعر علبة الزبادي 4 جنيهات، سعر كيلو لبن سائب

أسعار الألبان اليوم الإثنين 9-1-2023 داخل الأسواق المحليةالإثنين 09/يناير/2023 - 09:49 ص أسعار الألبان اليوم، ننشر الأسعار في المحال المختلفة داخل جمهورية مصر العربية، حيث يكثر الطلب على الألبان ومنتجاتها، نظرا لفوائدها العديدة للإنسان على الصحة العامة. وجاءت أسعار الألبان في المحال اليوم 9-1-2023 كالتالي: سعر اللبن المعبأ نحو 26 جنيها، سعر علبة الزبادي 4 جنيهات، سعر كيلو لبن سائب
أسعار الألبان اليوم الإثنين 9-1-2023 داخل الأسواق المحليةالإثنين 09/يناير/2023 - 09:49 ص
أسعار الألبان اليوم، ننشر الأسعار في المحال المختلفة داخل جمهورية مصر العربية، حيث يكثر الطلب على الألبان ومنتجاتها، نظرا لفوائدها العديدة للإنسان على الصحة العامة. وجاءت أسعار الألبان في المحال اليوم 9-1-2023 كالتالي: سعر اللبن المعبأ نحو 26 جنيها، سعر علبة الزبادي 4 جنيهات، سعر كيلو لبن سائب

أسعار الألبان اليوم، ننشر الأسعار في المحال المختلفة داخل جمهورية مصر العربية، حيث يكثر الطلب على الألبان ومنتجاتها، نظرا لفوائدها العديدة للإنسان على الصحة العامة.       

وجاءت أسعار الألبان في المحال اليوم 9-1-2023 كالتالي:  

سعر اللبن المعبأ نحو 26 جنيها، سعر علبة الزبادي 4 جنيهات، سعر كيلو لبن سائب 18 و20 جنيها في المحلات.

وسبق أن أعلنت شركة جهينة للصناعات الغذائية عن تحريك أسعار الألبان داخل الأسواق.    

وجاءت أسعار الألبان وفقا لأحدث للقوائم الأخيرة كالتالي:

١ كجم حليب كامل الدسم بسعر ٢٦.٥٠ جنيه.

١ كجم حليب نصف الدسم بسعر ٢٦.٥٠ جنيه.

١ كجم حليب خالي الدسم بسعر ٢٦.٥٠ جنيه.

٢٠٠ جم حليب منزوع الدسم بسعر ٦ جنيهات.

٢٠٠ جم حليب كامل الدسم بسعر ٦ جنيهات.

نصف كيلو حليب بخيره بسعر ١١ جنيها.

معارض مخفضة على أسعار السلع 

وأكد علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية أن تلك المبادرة السنوية التي تم تكبيرها هذا العام  لتبدأ من شهر يناير بهدف زيادة خفض الأسعار وتوافر السلع، حيث وفر معالى  المحافظين الأراضي القريبة من التجمعات السكنية وكذا الخدمات من كهرباء وحراسة ونظافة وقامت الغرف بإنشاء المنافذ وإدارتها.

كما اجتمع وزير والتجارة الداخلية ووزير التجارة والصناعة مع كبار المنتجين والمستوردين والسلاسل التجارية حيث تم التوافق على نسب الخصومات ووضع آلية لإمداد المنافذ بالسلع المخفضة سواء مباشرة من المنتجين او من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية التي ستقوم بالتوزيع من خلال مخازنها بالمحافظات، وأضاف بأن هذا سيتكامل مع منافذ وزارة التموين ووزارة الزراعة ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية إلى جانب مئات المنافذ المتحركة التي ستجوب القرى والنجوع للوصول إلى كافة المواطنين في كافة ربوع مصر، بالإضافة الى مشاركة السلاسل التجارية بركن للسلع المخفضة وإنشاء المعرض الرئيسى في مارس بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

وأشار إلى أن بعض الغرف لم تنتظر شهر يناير وبدأت في إنشاء منافذها وصلت إلى 18 منفذا في 6 محافظات، وستتولى المعارض في كافة ربوع مصر خلال الشهر وتستمر حتى شهر رمضان الكريم.

وأكد مشاركة كبار المنتجين بخصومات تصل إلى 30% حسب نوع السلعة حيث تم التوافق مع المنتجين على تحديد سلع أساسية شعبية بخصومات كبيرة تقل عن التكلفة وتعوض خسارتها من باقى منتجات الشركة، وتصل تلك الخصومات إلى 21% في الزيت والسمن، و27% في الفول، و26% في العدس، و20% في اللحوم، و25% في الأسماك، 22% في منتجات الألبان، و30% في الياميش و20% في الشاي.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 13 % ارتفاع في إنتاج الصين من الذهب
التالى أسعار البقوليات اليوم الإثنين 9-1-2023 في مصرالإثنين 09/يناير/2023 - 09:50 ص أسعار البقوليات اليوم، تنشر "فيتو" الأسعار بشكل يومي، إذ يحرص الكثير من المواطنين على معرفة أسعارها، نظرا لما تتمتع به من فوائد وقيمة غذائية عالية، الأمر الذي يدفع المستهلكين إلى الحرص على شرائها، وتشهد بعض أصناف البقوليات ارتفاعا ملحوظا في حجم الطلب عليها خلال فصل الشتاء مثل العدس. أسعار البقوليات