أخبار عاجلة
محمد رضوان: قدمت أدوارا متنوعة ما بين الخير والشر -

عاجل.. جنوح سفينة جديدة فى قناة السويس

عاجل.. جنوح سفينة جديدة فى قناة السويس
عاجل.. جنوح سفينة جديدة فى قناة السويس

جنحت  سفينة تدعى "جلوري"  في قناة السويس أثناء عبورها مع قافلة الجنوب قرب مدينة القنطرة بينما تحاول زوارق وقاطرات الهيئة تعويمها حسب ما كتبت شركة الشحن "ليث ايجينسيس" على تويتر اليوم الاثنين.

وأظهرت بيانات على موقعين لتعقب السفن أن "جلوري" سفينة بضائع ترفع علم جزر مارشال.

كانت هيئة قناة السويس قد تعاملت سريعًا مع جنوح مؤقت لإحدى السفن العابرة للقناة في سبتمبر ، وهى سفينة الصب CORAL CRYSTAL خلال عبورها للقناة ضمن قافلة الشمال بالكيلومتر 54 ترقيم قناة بتفريعة البلاح الغربية، بحمولة قدرها 43 ألف طن.

ويشار إلى أنه في مارس 2021، أغلقت سفينة الحاويات الضخمة "إيفرغيفن"، التي تديرها شركة "إيفرغرين"، قناة السويس لمدة ستة أيام بعد أن جنحت خلال عاصفة رملية، ما أدى إلى تعطيل حركة المرور على أحد أكثر طرق الشحن ازدحاما وتسبب ذلك في فوضى تجارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «ساما»: الترخيص لأول فرع شركة تأمين أجنبية
التالى تفاصيل وظائف بنك التعمير والاسكان، تعرف على شروط التقديم (خدمتك في فيتو)الجمعة 03/فبراير/2023 - 08:37 م وظائف بنك التعمير والاسكان ، يبحث الكثيرين عبر مؤشر جوجل على التفاصيل وظائف بنك التعمير والاسكان الجديده والتي جري الاعلان عنها مؤخرا. تفاصيل وظائف بنك التعمير والاسكان وتم الاعلان عن تفاصيل وظائف في بنك التعمير والإسكان، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك،. وشمل إعلان وظائف بنك التعمير والاسكان