أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -
عام / الصحف السعودية -

تعرف على موعد عقد المزاد العلنى لبيع 27 محلا تجاريا وصيدلية بمدينة السادات

تعرف على موعد عقد المزاد العلنى لبيع 27 محلا تجاريا وصيدلية بمدينة السادات
تعرف على موعد عقد المزاد العلنى لبيع 27 محلا تجاريا وصيدلية بمدينة السادات
حدد جهاز مدينة السادات، الثلاثاء المقبل، موعد لإنعقاد جلسة المزاد العلنى لبيع 27 محلاً تجارياً و3 صيدليات بمساحات تتراوح من (18م2 : 102م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة.

 

من ناحية أخرى، قال المهندس رجب سالمان، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إنه تم غلق وتشميع 46 محلاً تجارياً بمول دار مصر بالمنطقة السكنية الـ17، لممارسة أنشطة مخالفة بدون استخراج رخص تشغيل من الجهاز، وذلك بحملة جديدة من إدارات التنمية والأمن وشرطة التعمير، وبالتنسيق مع شركة توزيع كهرباء البحيرة، حيث قامت شركة الكهرباء بفصل التيار الكهربائي عن المحال المخالفة ورفع العدادات.

 

وشدد المهندس رجب سالمان، على ضرورة تقنين أوضاع المواطنين أصحاب المحال التجارية المختلفة لكى لا يضعوا أنفسهم تحت طائلة القانون، موجهاً جميع الإدارات بالمتابعة الدورية لضبط المخالفات بالمدينة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

وأكد المهندس رجب سالمان، أنه سيتم استكمال الحملات تباعاً لغلق وتشميع كافة المحال والوحدات المخالفة لشروط التعاقد، وممارسة أنشطة بدون استخراج تراخيص بمختلف أنحاء المدينة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سعر الذهب اليوم في مصر بداية التعاملات اليوم الأربعاء 1-2-2023