أخبار عاجلة
متورطون بعدد من القضايا في قبضة الأمن -

البنك الأهلي: 80 مليار جنيه حصيلة شهادة الـ25% وتحويلات المصريين بالخارج انخفضتالأحد 08/يناير/2023 - 07:51 م شهادة الـ25%، قال يحيى ابو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي: حصيلة البنك من شهادة الـ25% وصلت الي 80 مليار جنيه حتي الاَن.

شهادة الـ25%، قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي: حصيلة البنك من شهادة الـ25% وصلت إلى 80 مليار جنيه حتى الاَن.


تزايد في إيرادات العملة الصعبة من الدولار 

شهادة الـ25%، وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": هناك تزايد في دخول العملة الصعبة خاصة من الدولار للبنك الأهلي، مع طرح شهادة الـ25% وبدأنا نلاحظ تحسنا في بيع العملات الأجنبية.
 

انخفاض تحويلات المصريين بالخارج بالدولار

ولفت: تحويلات المصريين في الخارج عامل مؤثر في الاقتصاد ومنذ شهرين أو 3 أشهر كان هناك انخفاض بسيط في التحويلات ولكن عادت منذ الخميس الماضي مع ارتفاع سعر الدولار بالبنوك وطرح شهادة الـ25%.
 

 

حصيلة شهادة الـ25% خلال 3 أيام
 

شهادة الـ25%، قال محمد الأتربي رئيس بنك مصر واتحاد بنوك مصر: لجأنا لطرح شهادات الـ25% من أجل مواجهة ارتفاع التضخم ومشكلة الدولرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": هناك إقبال على شراء شهادة الـ25% والحصيلة وصلت لـ91 مليار جنيه في 3 أيام.

 

خسائر بنك مصر من طرح شهادة الـ25%
 

وأكد: نتعرض لخسائر من طرح شهادة الـ25% لأن فائدة الاقتراض للعملاء ثابتة ولم تتغير للشركات ولم تصل لـ18%.
 

أرباح بنك مصر في عام 2022


ولفت: أرباحنا في عام 2022 تخطت أرباح ، وننتظر مراجعة الجهاز المركزي للمحاسبات للإعلان عن أرقام الأرباح.
 

شهادة الـ25%، قال محمد الإتربي رئيس بنك مصر: شهادة الـ25% ستكون مطروحة لمدة محدودة لأن تكلفتها مرتفعة لبنكي مصر والبنك الأهلي، ولكن لا يوجد موعد محدد لوقف بيع الشهادة.
 

سعر الدولار

حقيقة طرح بنك مصر شهادات جديدة بفائدة تزيد على 25%

شهادة الـ25%، وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي قناة"الحدث اليوم": أشك في طرح شهادات جديدة بسعر يزيد على 25%.
 

ربحية بنك مصر والبنك الأهلي بسبب شهادة الـ25%
إصدار شهادة الـ25%، ولفت: إصدار شهادة بـ25% يؤثر على ربحية بنكي الأهلي ومصر ولكنها تعالج مشكلة ارتفاع التضخم والدولرة.

 

بنك مصر يستفيد من شهادة الـ25% بالحصول على الدولار
رئيس بنك مصر، أكد محمد الأتربي رئيس بنك مصر، أن حصيلة البنك من شهادة الـ25% وصلت حتى الآن إلى 24 مليار جنيه خلال يومين.
 

شهادة الـ25%، وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" أن حصيلة شهادة الـ25% من خلال العملة الأجنبية وربطها للشهادات.
 

رسالة قوية من رئيس بنك مصر للمواطنين

شهادة الـ25%، وتابع: "سعر شهادة الـ25% لن يتكرر ومن يحبس الدولار في المنزل يمكنه الاستفادة بالشهادة الجديدة".

 

شهادة الـ25%، قال محمد الأتربي رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر: شهادة الـ25% التي تم طرحها أمس تستهدف خفض نسبة التضخم التي تجاوزت الـ20%.
 

آخر موعد لشراء شهادة الادخار 25%
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "شهادة الادخار الـ25% مدتها سنة وطرحها للشراء سيكون لفترة محدودة ويتم وقفها خلال أسبوع أو 3 أسابيع".
 

الهدف من طرح شهادة الـ25%
وتابع: "شهادة الـ 25% تهدف إلى السيطرة علي التضخم ومنع الدولرة، وهذه فرصة للاستفادة بسعر فائدة مرتفع، وهناك خياران للعميل الحصول على الفائدة 25% بعد عام أو 22.5% مع نهاية كل شهر".

 

شهادات الـ25% لفترة محدودة جدا
شهادة الـ25%، قال رئيس بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر:"طرحنا شهادات الـ25% لفترة محدودة جدا لأن تكلفتها مرتفعة جدًّا".
 

سر عدم طرح البنوك التجارية شهادة الـ25%
شهادة الـ25%، وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": "البنوك التجارية الأخرى لم تطرح شهادة الـ 25% لأنها لا تستطيع تحمل تكلفتها".
 

سر طرح بنك مصر شهادة الـ25%
شهادة الـ25%، وتابع: "تحملنا تكلفة شهادة الـ25% بهدف دعم الاقتصاد، ومحاولة منا لمواجهة التضخم الذي تجاوز نسبة الـ20%".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توقعات برفع بنك إنجلترا والمركزي الأوروبي للفائدة بمقدار 50 نقطة أساسالسبت 28/يناير/2023 - 02:58 م توقع مصرفيون أن يرفع بنك إنجلترا و البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار نصف نقطة مئوية يوم الخميس المقبل، فيما من المرجح أن يضيق الفارق بين أسعار الفائدة ومعدلات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. بنك إنجلترا ومن المتوقع أن يرفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة إلى 4٪ من 3.5٪، ومن المتوقع أن يرتفع
التالى البنك المركزي الصيني يواصل ضخ السيولة عبر إعادة الشراء العكسيالسبت 28/يناير/2023 - 03:01 م واصل البنك المركزي الصيني ضخ الأموال في النظام المالي من خلال عمليات السوق المفتوحة يوم السبت. البنك المركزي الصيني وقال بنك الشعب الصيني على موقعه على الإنترنت إنه أجرى 222 مليار يوان (حوالي 32.79 مليار دولار أمريكي) من إعادة الشراء العكسي لمدة سبعة أيام بسعر فائدة 2٪. وتهدف الخطوة إلى الحفاظ على