"الغرف التجارية": ثبات المرتبات والدخول سبب تراجع مبيعات الملابس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد جمال مناع، نائب رئيس شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، أن الخصومات والتخفيضات داخل الأوكازيون لم تنجح في إحداث الطفرة المطلوبة لإنعاش محال الملابس الجاهزة، وتمكنهم من التخلص من المخزون والبضائع التي لديهم.

وأشار "نائب رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة، إلى أن تراجع المرتبات التي جعلت المواطن يحرص على توفير احتياجاته من الأغذية والمشروبات وغيرها من السلع الضرورية، حيث تأتي الملابس في مرتبة متأخرة من أولوياته.

وتابع: "التكلفة الخاصة بالملابس الجاهزة أصبحت مرتفعة ومتغيرة مع تغيير أسعار الطاقة والمحروقات والأقمشة وغيرها من مدخلات الإنتاج".


التموين: مد فترة الأوكازيون إلى ٢٢ سبتمبر

يذكر أن أيمن حسام الدين، مساعد لشئون التجارة الداخلية، أكد على مد فترة الأوكازيون الصيفى حتى 22 سبتمبر المقبل لإتاحة الفرصة لأصحاب المحال التجارية للمشاركة في الأوكازيون وتقديم في الأسعار.

وقال: إن وزارة التموين حريصة على انتعاش حركة المبيعات في الأسواق، وكذلك أيضا حصول المواطنين على منتجات بأسعار منخفضة خلال فترة الأوكازيون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق