أخبار عاجلة
25 لعبة تغادر كتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024 -

استراتيجية موحدة ودعم فلسطين أهم قضايا مجلس وزراء السياحة العرب

استراتيجية موحدة ودعم فلسطين أهم قضايا مجلس وزراء السياحة العرب
استراتيجية موحدة ودعم فلسطين أهم قضايا مجلس وزراء السياحة العرب

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء بمقر جامعة الدول العربية، اجتماعات الدورة ال (25) للمجلس الوزاري العربي للسياحة برئاسة الأردن، حيث تبحث عددا من الموضوعات أهمها مسودة وثيقة الاستراتيجية العربية للسياحة، واختيار عاصمة السياحة العربية، ودعم الاقتصاد الفلسطيني وتنفيذ "الخطة الاستراتيجية لتنمية القطاعية في القدس (2018-2022)".

 

ويتضمن جدول الأعمال توفير برامج تدريب للكوادر البشرية في القطاع السياحي بالدول العربية، والمبادئ العامة العربية الاسترشادية لتوحيد إجراءات تسجيل واعتماد اللقاحات واستخدامها بين الدول العربية. 

 

وكانت اجتماعات الدورة الـ 31 للمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للسياحة قد عقدت أمس بالجامعة العربية برئاسة مصر للتحضير لاجتماعات المجلس الوزاري.

 

ويضم المكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للسياحة كلا من مصر، رئيسا، وسلطنة عمان نائبا للرئيس وعضوية كل من السعودية، تونس،الجزائر ،العراق  ،فلسطين والمغرب، إضافة إلى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 68 شهيدا خلال آخر 24 ساعة بغزة.. وعودة مستشفى الأمل للعمل بشكل جزئى
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية