"تنمية المشروعات" يسلم 50 سيارة أجرة لشباب السويس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سلمت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، 50 سيارة أجرة جديدة لشباب المحافظة وسيتم تعديل هذه للعمل بالغاز الطبيعى. 

نيفين جامع: تسعي إلى ترسيخ ثقافة العمل الحر بين خريجي الجامعات

وقام الجهاز بإتاحة تمويل مباشر قدره 9.2 مليون جنيه لـ50 ســائق بشروط تمويلية مُيسرة وبآجال سداد تصل إلى 6 سنوات متضمنة فترة سماح قدرها 3 شهور ساهمت في توفير 50 فرصة عمل مباشرة بخلاف فرص العمل غير المباشرة مما يُساهم في تنفيذ خطة الدولة لمواجهة مشكلة البطالة.

وأكدت نيفين جامع أن الجهاز يقوم بتنفيذ إستراتيجية طموحة لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والتوسع في تمويله بالتعاون والتنسيق مع مختلف أجهزة الدولة بهدف النهوض بهذا القطاع ومنحه فرص استثمارية متميزة تساعده على المشاركة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال مشروعات تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم مختلف الخدمات أو المنتجات التي يحتاجوها.

وأشارت إلى أنها زارت جميع محافظات الجمهورية تقريبا والتقت مع المحافظين بهدف التعرف على هذه الاحتياجات والعمل على توفيرها من خلال المشروعات الصغيرة وأكدت أن الفترة القادمة ستشهد العديد من المشروعات التنموية مع محافظة السويس وكافة محافظات القناة.
وأكد اللواء عبد المجيد صقر أهمية هذا التعاون مع جهاز تنمية المشروعات في توفير فرص عمل لشباب المحافظة إضافة إلى توفير وســيلة مواصلات آمنة وحديثة ومريحة تلبي الاحتياجات المتزايدة للمواطنين سواء أهالي المحافظة أو زوارها واحتياجهم لوسائل نقل مناسبة للتنقل من قرى محافظة السويس إلى المدن والمراكز والتجمعات العمرانية الجديدة والمناطق ذات الكثافة العالية.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدولة لتوفير فرص عمل للشباب من خلال التوسع في تمويل المشروعات صغيرة بكافة محافظات الجمهورية لتوفير فرص عمل مستقرة لها مردود اقتصادي جيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق