المصرف المتحد يطلق بطاقة "ميزة" المسبوقة بخاصية حرية اختيار الرقم السري الجديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلق المصرف المتحد بطاقة "ميزة" المسبقة الدفع الوطنية بخاصية جديدة تكمن في إتاحة حرية اختيار الرقم السري للعملاء.

ويأتى ذلك تماشيا مع توجهات الدولة المصرية وسياسة البنك المركزي المصري نحو التحول لمجتمع غير نقدي.

تعقيبا على إطلاق بطاقة "ميزة" يقول أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن المصرف يعد من أوائل البنوك التي تسعي بكامل طاقتها إلى عملية التحول لمجتمع غير نقدي.

وأضاف أن ذلك يأتى إيمانا بأهمية تطبيق التكنولوجيا الرقمية ونشر ثقافة الحلول البنكية والخدمات المصرفية ذات التقنيات الحديثة والمطبقة دوليا بجودة عالمية.

وأوضح أشرف القاضي أن بطاقة "ميزة" المصرف المتحد المسبقة الدفع تصدر لعملاء المصرف المتحد وغير العملاء. ولأول مرة تتيح بطاقة "ميزة" المصرف المتحد المسبقة الدفع لحاملها إمكانية اختيار الرقم السري الخاص بة. وذلك تيسيرا على العملاء لسهولة تذكر الرقم.

وتتيح بطاقة "ميزة" المسبقة الدفع لحاملها سداد جميع التزاماته الحكومية والغير حكومية بسهلة وأمان تمام. حيث تعمل الخدمة 24 ساعة 7 أيام بالأسبوع. كما تتيح بطاقة "ميزة" المصرف المتحد المسبقة الدفع للعملاء إمكانية السداد النقدي من أي من ماكينات الصراف الآلي للمصرف أو البنوك العاملة بالسوق المصري. فضلا عن إمكانية التسوق عبر الإنترنت والمتاجر الموجودة بالسوق المصري. كذلك تتيح لحاملها امكانية السحب النقدي داخل جمهورية العربية. وامكانية شحن البطاقة من خلال الإيداع النقدي المباشر بماكينات الصراف الآلي الخاصة بالمصرف المتحد والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية مباشرة أو فروع المصرف المتحد 61 والتي تغطي جميع انحاء الجمهورية.

وأشار أشرف القاضي أن بطاقة "ميزة" تعد أحد الآليات الذكية للتغلب على عدد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع المصري منها :

أولا القضايا الاقتصادية : توفير الأموال المهدرة على الاقتصاد القومي - سرعة دورة الاقتصاد – ارتفاع معدلات النمو – تقليل من تكلفة طباعة البنكنوت وتداول الكاش بالسوق مما يساهم في دمج الاقتصاد الموازي بالرسمي.

ثانيا القضايا الاجتماعية : تقليل البطالة - تحقيق الشمول المالي عن طريق نشر الخدمات المالية وثقافة الدفع الإلكتروني. إنشاء الشبكة المالية الإلكترونية الوطنية التي تربط الجهاز المصرفي ومؤسساته المختلفة بعضها ببعض وبالتجار أيضا. كذلك تحجيم الفساد والقضاء عليه. وتحفز عملية سداد الضرائب المستحقة للدولة في أسرع وقت دون مجهود عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني الذكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق