أول انخفاض للذهب عقب صعود الأسعار لمعدلات تاريخية وعيار 21 بـ692 جنيها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انخفضت أسعار الذهب فى تعاملات اليوم الأربعاء، بقيمة وصلت إلى 4 جنيهات للجرام الواحد، عقب صعود أسعار المعدن النفيس لمعدلات تاريخيه وغير مسبوقة، ارتفاع الذهب عالميا لتسجل الأوقية 1530 دولارا.


أسعار الذهب فى :

عيار 18 يسجل 593 جنيها للجرام
عيار 21 يسجل 692 جنيها للجرام
عيار 24 يسجل 790 جنيها للجرام 
الجنيه الذهب يسجل 5536 جنيها
أوقية الذهب 1507 دولارات.

 

 

تراجع سعر الذهب فى مصر، جاء نتيجة انخفاض أوقية الذهب عالميا من 1530 دولار إلى 1507 دولار، متراجعا من أعلى معدل للمعدن النفيس فى أكثر من 6 سنوات، نتيجة التصعيد الصينى الأمريكى والاحتجاجات فى هونج كونج وهبوط عملة الارجنتين.

 

 

أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

 

 

 

أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها ، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.

 

 

 

أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق