إقبال كثيف على ماكينات الصراف الآلي قبل حلول عيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت ماكينات الصراف الآلي إقبالًا كبيرًا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، نظرا لبدء صرف رواتب الموظفين والعاملين بأجهزة الدولة بالإضافة إلى أن اليوم الخميس هو آخر أيام عمل البنوك الرسمية قبل عيد الأضحى المبارك.

أكد مسئول بالبنوك المحلية تغذية ماكينات الصراف الآلي بشكل دوري خلال فترة العطلة الرسمية لتلبية احتياجات العملاء من البنكنوت حتى لا يشعر العملاء بأي متاعب في فترة العطلة، خاصة أن تلك الفترة تتزامن مع صرف الرواتب للموظفين في جميع القطاعات الحكومية والخاصة.

البنوك تستعد لعطلة عيد الأضحى بتغذية دورية لماكينات الصرف الآلي

وتستند تلك الشبكة من ماكينات الصراف الآلي إلى بنية تكنولوجية قوية يحرص البنوك على تحديثها بشكل مستمر لتتماشى مع التكنولوجيا الحديثة في الصناعة المصرفية العالمية.

وأكدت مصادر مصرفية أن هناك تعليمات بتغذية ماكينات الصراف الآلي، بصفة دورية حتى يتسنى للأفراد الحصول على الأموال.

وتتراوح المبالغ الموجودة داخل ماكينات الصراف الآلي بين 400 إلى 800 ألف جنيه، وفقًا لماكينة البنك، وتتم تغذية الماكينة بشكل دوري.

وقرر البنك المركزي المصري، منح البنوك عطلة رسمية اعتبارا من يوم الأحد الموافق ١١ أغسطس ٢٠١٩ وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق ١٣ أغسطس ٢٠١٩ بمناسبة وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك للعام الهجري ١٤٤٠.

ويستأنف العمل في البنوك صباح يوم الأربعاء الموافق ١٤ أغسطس ٢٠١٩.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق