للدورة الثالثة على التوالي.. عادل ناصر رئيسا لغرفة الجيزة التجارية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أسفرت جلسة إجراءات تشكيل هيئة مكتب غرفة الجيزة التجارية، عن فوز عادل عبد الفتاح ناصر رئيسًا لمجلس إدارة الغرفة للدورة الثالثة على التوالي بعد أن حصد ١٣ صوتًا مقابل صوتين حصدهم هشام أبو الدهب منافسه على رئاسة الغرفة.

قائمة عادل ناصر تفوز بمقاعد مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية

وكانت قائمة عادل ناصر قد فازت بالمقاعد الثمانية لمجلس إدارة الغرفة عن المنتخبين في الانتخابات التي جرت في ١٥ يونيو الماضي، وأعقب ذلك صدور قرار التجارة والصناعة قبل أيام بتعيين ٨ أعضاء بمجلس إدارة الغرفة.

وأعلن أحمد حجازي، عضو مجلس إدارة الغرفة، الذي أدار جلسة الإجراءات بوصفه أكبر الأعضاء سنًا، عن فوز محمد عبد العزيز إمبابي بمنصب النائب الأول لرئيس الغرفة بالتزكية، فيما حصد ياسر الأبيض منصب النائب الثاني لرئيس مجلس مجلس إدارة الغرفة بالتزكية للدورة ٢٠١٩ - ٢٠٢٣.

وحصد أحمد الخولي منصب سكرتير عام الغرفة بالتزكية، وفاز عمر بلبع بمنصب أمين صندوق الغرفة بالتزكية، فيما حصد أحمد حجازي منصب أمين الصندوق المساعد بالتزكية.

وقال عادل ناصر، فور انتخابه رئيسًا للغرفة، إن مجلس الإدارة الجديد للغرفة يتميز بمزيج جيد بين الخبرة والشباب، مؤكدًا عدم وجود أية فوارق بين الأعضاء المنتخبين وزملائهم المعينين بقرار وزير التجارة والصناعة، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الغرفة لديه طموحات كبيرة يسعى لتنفيذها على أرض الواقع في خدمة منظومة التجارة المصرية وتحسين مناخ الأعمال في تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق