المصرف المتحد يشارك في مبادرة يوم الشباب العالمي بحزمة من الخدمات البنكية والرقمية الذكية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد عن مشاركة المصرف المتحد في مبادرة اليوم العالمي للشباب في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس الجاري تحت رعاية البنك المركزي المصري. وذلك بطرح حزمة من الخدمات البنكية الذكية والحلول المالية التي تخدم شباب الطموح.

المصرف المتحد يفتتح مراكز تطوير الأعمال في الدقهلية ضمن مبادرة "رواد النيل"

وأوضح القاضي أن مشاركة المصرف المتحد تأتي في إطار توجهات الدولة المصرية والبنك المركزي المصري لتمكين الشباب وتأهيلهم للقيادة في المستقل وفقا لرؤية 2030. فقد وضع المصرف المتحد إستراتيجية طموحة تهدف إلى توسيع قاعدة الشمول المالي من خلال الوصول بالخدمات البنكية خاصة الرقمية الذكية لقطاع عريض من المجتمع وفئات مستهدفة على رأسها فئة الشباب والمرأة وتقديم الدعم الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

حيث يقدم المصرف المتحد حزمة من الحلول المالية للشباب من خلال فروعه 61 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية أو من خلال أجنحته الترويجية بمنطقة الساحل الشمالي ومحافظة القاهرة منها : الإعفاء التام من مصاريف فتح الحساب بمختلف أنواعها (الجاري – الاستثماري – الإسلامي - التجاري). كذلك مصروفات إصدار البطاقات المدينة والبطاقات المدفوعة مقدما. بالإضافة إلى الحصول على "كاش باك" عند استخدام بطاقات المصرف المتحد بمختلف أنواعها.

هذا فضلا عن الحلول البنكية التمويلية المتميزة والتي تدعم الشباب في مختلف مراحلهم العمرية بداية من استكمال مسيرهم التعليمية من برنامج التمويل التعليمي أو إنشاء أو تطوير المشروعات التجارية أو الخدمية للشباب من خلال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. فضلا عن تبني الأفكار الجديدة من خلال مراكز تطوير خدمات ريادة الأعمال "رواد النيل" حتى تصبح مشروعات وشركات ناشئة قائمة بالفعل وتطور نفسها وتحقق أرباحا.

وعن الحلول البنكية الذكية يقدم المصرف المتحد باقة فريدة من الخدمات الرقمية على رأسها: المحفظة الرقمية وخدمات الإنترنت البنكي وأيضا الموبيل البنكي تمكن الشباب من مواكبة إيقاع العصر السريع وتناسب كافة احتياجاتهم البنكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق