رئيس القابضة للمياه يفتتح المقر الإدارى الجديد لخدمة العملاء بالعباسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
افتتح المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، المقر الإدارى الجديد للإدارة العامة للتوعية وخدمة العملاء بالعباسية، بحضور المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى.

وأكد، رئيس الشركة القابضة، أهمية وضع خطط توعوية تتفق مع الأهداف التنموية المستدامة لضمان توافر المياه وخدمات الصرف الصحي للجميع، تعزيز وسائل التنفيذ وتنشيط الشراكة من أجل التنمية المستدامة.


وتابع، أعداد المسجلين بتطبيق الهاتف المحمول 125، وأعداد الشكاوى منذ إطلاقه في أغسطس 2018، مؤكدا أهمية تسهيل إجراءات التسجيل، وزيادة الخدمات المقدمة للمواطنين، مثل خدمة السداد الإلكتروني للفواتير، تسجيل قراءات العدادات في المرحلة القادمة.


وشدد على أهمية وضع خطط لترشيد الاستهلاك وتركيب القطع المتوفره، وبناء شراكة مع المجتمع المدنى وقطاعات الدولة لتبنى قضايا المياه، وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين.


واستعرض، ، مدير خدمة العملاء، أعداد المسجلين بتطبيق الهاتف المحمول والبالغ عددهم 13748 عميلا، 9271 شكوى خلال الفترة من أغسطس 2018 وحتى الآن.


وأوضح، أن الشركة تسعى حاليا توفير بدائل لنظام سداد الفواتير التقليدى، وتفعيل نظام السداد الالكترونى للعملاء مشيرا أنه من المخطط تفعيل نظام السداد الالكترونى في جميع الشركات خلال عام .


وأضاف، أنه تم تطوير منظومة خدمة العملاء بتوفير مراكز الخدمة المتنقلة والمخطط زيادتها عام 2025 لتصل إلى 79 مركزا متنقلا، كما تم ميكنة منظومة الشكاوى ورفع كفاءة العمالة لـ186 فرعا وشبكة، وتفعيل برنامج الشكاوى CMS، بهدف تقليل المدد الزمنية المستغرقة للإصلاح، سهولة متابعة أداء الفروع والشبكات وقياس معدلات الأداء.

وتشارك إدارة التوعية بالشركة القابضة في المؤتمر البحثي التي تنظمه جامعة 6 أكتوبر للآداب والعلوم بنوفمبر 2019، والذي يتناول قضية ترشيد استهلاك المياه بمصر، وجار مع الجامعة لعقد دبلومة متقدمة متخصصة في مجال الاتصال والتوعية لموظفي إدارات التوعية بالشركات التابعة بتمويل من اليونيسيف.


وعن الوصلات المنزلية، أوضح التقرير الصادر عن إدارة التوعية، أن إجمالي عدد الوصلات المنزلية التي تنفذ من خلال الجمعيات الأهلية للأسر الفقيرة المموله على مستوى جميع الشركات التابعة بلغ 69119 وصلة خلال الفترة من عام 2014-2019 بإجمالى قيمة 100.77 مليون جنيه.


وأشاد، المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة، بحجم العمل والدور الذي تقوم به الإدارة العامة للتوعية وخدمة العملاء في توعية المواطنين، والاستفادة من مختلف وسائل الاتصال الحديثة للوصول إلى أكبر عدد من المواطني، كما كرم، رئيس الشركة القابضة، المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة، لتطويره مراكز خدمة العملاء وميكنة الأعمال، وتقديم خدمة الدليفرى وخدمات مجانية للتعاقدات مع كبار السن وذوى الهمم، ودعمه للاتحاد النوعى للجمعيات الأهلية وتخصيص مقرا له.

"القابضة للمياه" تختتم فعاليات ورشة خطط التوعية والترشيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق