"تجارية القاهرة" ضعف الإقبال على شراء الألعاب بالتزامن مع اقتراب الأعياد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت شعبة الادوات المكتبية بالغرفة التجارية بالقاهرة عن وجود حالة من الركود في المبيعات الخاصة بألعاب العيد على الرغم من اقتراب عيد الأضحى المبارك.


من جانبه قال بركات صفا، عضو شعبة الادوات المكتبية ولعب الأطفال بغرفة القاهرة التجارية، أن أسواق الجملة لا تعانى من وجود أي نقص في ألعاب العيد باشكالها المختلفة على عكس فترات سابقة كان يوجد نقص في المعروض من الألعاب، وعلى الرغم من استقرار الأسعار إلا أن الطلب ضعيف جدا.

وأضاف "عضو الشعبة" في تصريحات خاصة، أن ضعف القوى الشرائية للمواطنين السبب في تراجع الإقبال على شراء الألعاب حتى مع اقتراب الأعياد، لافتا إلى أن خلال يومين أو ثلاثة سوف تغلق شركات الشحن للبضائع وعدم انتعاش المبيعات في الفترة الحالية يؤكد أن الأيام الأخيرة قبل العيد مباشرة لن تكون أفضل مما هي عليه الآن.

وكانت الشعبة أكدت أن المبيعات الخاصة بألعاب البحر ارتفعت بنسبة 10% تقريبا مع بداية فصل الصيف، متوقعا أن يستمر الإقبال على شراء هذه الألعاب إلى انتهاء موسم الصيف والإجازات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق