خطة البنوك لضمان عمل ماكينات الصراف الآلي خلال عطلة عيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستعد البنوك لعطلة عيد الأضحى المبارك والتي تبدأ يوم الأحد الموافق 11 أغسطس الجارى ويسبقها العطلة الأسبوعية " الجمعة والسبت " بخطة عمل حتى لا يتأثر العملاء بفترة العطلة والتي من المحتمل أن تصل إلى 9 أيام متتالية.

دار الإفتاء: غدًا الجمعة غرة ذي الحجة والأحد 11 أغسطس أول أيام عيد الأضحى

وتقوم البنوك بوضع خطة لتغذية ماكينات الصراف الآلى على الــ 24 ساعة حتى يتمكن العملاء من سحب احتياجات من الأموال بسهولة وعدم التعطل خاصة أن الاجازة تتزامن مع صرف رواتب العاملين بالدولة.

أول أيام عيد الأضحى المبارك

وجددت وزارة المالية، تأكيدها أنه سيتم صرف مرتبات أغسطس، بما فيها المحولة على البنوك، للعاملين بالدولة اعتبارًا من يوم ٨، أي قبل عيد الأضحى.

وقال عدد من مديري الفروع البنوك أن هناك خطة تعتمد على تغذية ماكينات الصرف الالى على مدار اليوم خاصة أن العطلات الرسمية تتزامن مع العطلات الأسبوعية وهو ما يزيد الطلب على عمليات السحب في ظل التزامن مع صرف الرواتب.

وتوقع مديرو الفروع أن تشهد الفروع خلال الأسبوع الجارى كثافة كبيرة من جانب العملاء حتى يتسنى لهم الانتهاء من معاملاتهم قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق