جهاز أكتوبر: تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بـ800 فدان بعد عيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد المهندس مجدى يوسف، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة، أن العمل جار حاليا للانتهاء من المسطحات الخضراء في الميادين الكائنة في قطاعي "ب"، و"ج" في مشروع الإسكان الاجتماعي داخل مدينه 6 أكتوبر بمنطقة الـ800 فدان.

وقال يوسف في تصريح خاص لـ"": إن عمليات التسليم الخاصة بوحدات الحاجزين خاصة في قطاع "ب" ستبدأ الشركات المنفذة في تسليمها للحاجزين عقب عيد الأضحى المبارك عقب الانتهاء من أعمال ووصلات الكهرباء.


واشتكي عدد من المواطنين الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعى من عدم تنفيذ وعود تسليم الوحدات السكنية منذ عيد الفطر المبارك.

وكان المهندس مجدى يوسف، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة، أكد في وقت سابق أن تأخر التسليم ليس للجهاز يد فية، رغم العمل على قدم وساق في الانتهاء من أعمال المرافق وتنسيق المواقع والمساحات الخضراء، موضحا أن قطاع "أ" تم الانتهاء تقريبا من تسليمه، مؤكدا أن الجهاز يضغط على الشركات للانتهاء من أعمال المرافق.

أسباب تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعي في أكتوبر

وأضاف الجهاز أن غالبية الوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعى بمنطقة الـ800 فدان تم الانتهاء منها وتشطيبها وجاهزة للاستلام وهناك مواطنون استلموا بالفعل في قطاع أ وسكنوا بالفعل، لكن تأخر التسليم في قطاعات "ب، ج، د"، بسبب عدم الانتهاء من أعمال الكهرباء وتوصيلها للشقق، فضلا عن العمل في أعمال رصف الطرق والمسطحات الخضراء وغيرها من المرافق وجار مع الشركات المنفذة الانتهاء منها في أسرع وقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق