"مياه القليوبية" تعلن حالة الطوارئ استعدادا لعيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، حالة الطوارئ وإلغاء الإجازات وتشغيل نظام الوردية بمحطات المياه والصرف استعدادا لعيد الأضحى.

وأكد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه القليوبية، أنه تم تشغيل غرفة طوارئ داخل الشركة استعدادا لإجازة عيد الأضحى، ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا وخاصة المشكلات المتعلقة بانقطاع المياه أو ظهور الطفوحات بالشوارع.

وأضاف المهندس مصطفى مجاهد، أنه تم التأكيد على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة العيد.


وشدد على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل وعدم وجود أي مشكلات بالشبكات واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى، موضحًا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة عن طريق الخطوط الساخنة المخصصة لمرافق المياه ١٢٥.

"القابضة للمياه" تختتم فعاليات ورشة خطط التوعية والترشيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق