أخبار عاجلة

رئيس البيئة العالمي للقاهرة الإخبارية: الرئيس السيسي أدار مؤتمر المناخ بامتياز

رئيس البيئة العالمي للقاهرة الإخبارية: الرئيس السيسي أدار مؤتمر المناخ بامتياز
رئيس البيئة العالمي للقاهرة الإخبارية: الرئيس السيسي أدار مؤتمر المناخ بامتياز

قال دوميط كامل، رئيس مجلس خبراء البيئة العالمي، إن مؤتمر المناخ في شرم الشيخ يعتبر هو الحد الفاصل بينه وبين كافة المؤتمرات الماضية، حيث إن هذا المؤتمر سيفصل بين الماضي والمستقبل بشكل كبير، خاصة في ظل مشاركة أكثر من 190 رئيس وزعيم دولة، إلى جانب اتخاذ العديد من القرارات المهمة.

 

وأضاف "كامل"، خلال تصريحات عبر "سكايب" مع الإعلامية أميمة تمام، في أولى حلقات برنامج "الشرق الأوسط" المذاع عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الرئيس السيسي أدار مؤتمر المناخ بشكل مميز للغاية، واهتم بالوضع البيئي في العالم في كل المؤتمرات العالمية التي حضرها خلال الفترة الماضية، وحمل ملف البيئة على عاتقه بشكل ملحوظ.

 

وتابع رئيس مجلس خبراء البيئة العالمي، أن الرئيس السيسي والقيادة السياسية المصرية بذلت جهود كبيرة في تنظيم مؤتمر المناخ، والمؤتمر وصل لمرحلة قوية للغاية، خاصة وأن نتائج مؤتمر المناخ في شرم الشيخ فعالة جدا حتى الآن.

 

وأوضح، أن العالم أمام أزمة عالمية خطيرة، بانخفاض الوقود وكميات الوقود الأحفوري بمختلف أنواعها، مع الطلب العالي على الفحم العالي ومشتقاته، ولذلك التلوث العالمي قد يزيد بشكل كبير خلال السنوات المقبلة بسبب الطلب الكثيف على الفحم الحجري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 6 نصائح للتغلب على مخاطر التقلبات الجوية على الأطفالالأحد 31/مارس/2024 - 08:42 م تشهد مصر حاليا حالة من التقلبات الجوية نتيجة فترة تغيير الفصول حيث تنخفض وترتفع درجات الحرارة يوميا مايضعف المناعة للكبار والصغار.