صور.. رئيس مياه محافظات القناة: حملات التوعية ساهمت بشكل كبير فى ترشيد الاستهلاك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، إن الشركة حرصت على استضافة فعاليات ورشة عمل "إعداد خطة عمل التوعية - 2020  فى ضوء تحقيق أهداف التنمية المستدامة" إيمانا بدور حملات التوعية الفترة المقبلة فى خفض معدلات استهلاك مياه الشرب من خلال استخدام أساليب اقناعية تخاطب عقول وقلوب المواطنين، بهدف تقليل الفاقد والحفاظ على كل نقطة مياه. 

 

وأكد حرص الشركة على تنظيم رحلة ميدانية لمدراء التوعية بشركات المياه من مختلف محافظات الجمهورية لمشروع السويس الجديدة للوقوف على هذا الإنجاز الذى حققته الدولة فى عام واحد بإرادة الشعب المصري.

 

وأضاف أن متابعة حجم ماتحقق من إنجازات فى مختلف المجالات يدعم مشاعر الولاء والانتماء ويبث الروح الإيجابية التى يجب أن تكون عند مدراء التوعية باعتبارهم القائمين بالاتصال وتوعية المواطنين فى محافظاتهم.

 

ووجه عصمت إدارات التوعية بشركات مياه الشرب والصرف الصحى أهمية تعريف المواطنين بالإنجازات القومية جنبا إلى جنب مع دورهم فى التوعية بالحفاظ على المياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق