شاهد.. طوابع تذكارية لفوز بكأس الأمم الأفريقية 1986 و1998

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

دائمًا ما تعمل الهيئة القومية للبريد على تخليد المناسبات العامة والوطنية عبر تصميم وإصدار طوابع تذكارية، حيث يضم الأرشيف الرقمي للطوابع المصرية أكثر من ٢٣٠٠ طابع تقوم بتغطية الفترة الزمنية من ١٨٦٦م حتي العصر الحالي وتضم المجموعة أنواعًا مختلفة من الطوابع مثل طوابع البريد العادي أو البريد الحكومي أو البريد الجوي أو الطوابع التذكارية والتي تغطي عددًا كبيرًا من الأحداث المهمة في تاريخ والعالم العربي.

ويضم الأرشيف طوابع تذكارية لذكرى فوز مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى فازت بها مصر نحو 7 مرات كأكثر الدول الأفريقية فوزًا بهذه البطولة، ومن أبرزها طابع تذكارى يضم كأس الأمم الأفريقية وبطولة أفريقيا لأبطال الكأس وبطولة أفريقيا لأبطال الدورى عام 1986 وبقيمة 5 قروش آنذاك.

أصدرت الهيئة طابعًا آخر بمناسبة فوز مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية عام 1998 ببوركينا فاسو، الطابع الأول باللون الأخضر وبقيمة 20 قرشًا والثاني بقيمة 75 قرشا وباللون الأزرق وطابع آخر بجنيه.

STM_2015
 

 

STM_2366
 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق