الغرفة التجارية بسوهاج: توفير سلع غذائية بأسعار مناسبة في المراكز والقرى

الغرفة التجارية بسوهاج: توفير سلع غذائية بأسعار مناسبة في المراكز والقرى
الغرفة التجارية بسوهاج: توفير سلع غذائية بأسعار مناسبة في المراكز والقرى

قال خالد أبوالوفا رئيس الغرفة التجارية في محافظة سوهاج، إن جميع السلع الغذائية متوفرة في أسواق ومتاجر ومعارض محافظة سوهاج، وليس مدينة سوهاج الأم فقط، وإنما المراكز والقرى أيضا، دون أي نقص في أي سلعة.

 

وفي سياق متصل، أشاد رئيس الغرفة التجارية في سوهاج، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم رفع سعر رغيف العيش أو الكهرباء ووسائل المواصلات، مؤكدا أن قرارات الرئيس تنبع من دافعه الإنساني وشعوره بغير القادرين.

 

وأشار إلى أنه عقد اجتماعًا مع مديرية وجهاز حماية المستهلك في المحافظة، حضره عدد من الجهات المختصة بمراقبة الأسعار، وتم وضع خطة موسعة تتضمن متابعة الأسعار وإنشاء حلقة تواصل مع المواطنين للإبلاغ عن اي اسعار تم رفعها او تحريرها دون وجه حق او مبررا لذلك.

 

وأضاف أن مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج في حالة انعقاد دائما لمتابعة ومراقبة الأسعار كما قامت الغرفة التجارية ايضا بعمل معارض سلع غذائية في مختلف مراكز المحافظة بالاضافة الي معارض في مختلف مناطق واحياء مدينة سوهاج .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر اليورو مقابل الجنيه المصري بداية تعاملات اليوم الأحد 21 - 4 - 2024الأحد 21/أبريل/2024 - 08:45 ص ثبت سعر اليورو اليوم عند 51.53 جنيه للشراء، و51.69 جنيه للبيع، وفقًا للتحديث الأخير الوارد عبر الموقع الإلكتروني لـ البنك المركزي المصري.
التالى أسعار السكر في الأسواق والمنافذ الحكومية اليوم الأحدالأحد 21/أبريل/2024 - 09:35 ص تشهد أسعار السكر، اليوم السبت، استقرارا نسبيا، بحسب آخر التحديثات المعلنة من جانب بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء. أسعار السكر اليوم الأحد وأوضحت البوابة، أنّ أسعار السكر في الأسواق المحلية سجلت نحو 40.50 جنيه للكيلو، بينما يباع السكر في المنافذ والمعارض بـ27 جنيهًا للكيلو.