أخبار عاجلة
فيلم Blue Beetle يحصل على أول ملصق دعائي في CCXP 2022 -
تعرف على موعد جنازة وعزاء مفيد فوزي -

إطلاق تداول عملات جديدة فى بورصة موسكو

إطلاق تداول عملات جديدة فى بورصة موسكو
إطلاق تداول عملات جديدة فى بورصة موسكو

أطلقت بورصة موسكو تداولات عملتين جديدتين أمام الروبل الروسي، وذلك في إطار استراتيجية لتوسيع التعاون التجاري والاقتصادي مع الدول الصديقة لروسيا.

وحسب موقع روسيا اليوم، أعلنت بورصة موسكو يوم الجمعة الماضي أنه اعتبارا من 31 أكتوبر الماضي (2022) سيبدأ تداول أزواج "السوم القرغيزي -  الروبل" و"السوموني الطاجيكي - الروبل".

وعلق مدير المشاريع الدولية بإدارة سوق الصرف الأجنبي في بورصة موسكو ديمتري بيسكولوف على ذلك قائلا: "في الأشهر الأخيرة اكتسبت روسيا شركاء يتزايد معهم حجم التبادل التجاري. وسيكون من المنطقي أن تبدأ روسيا بتداول الروبية الهندية والدرهم الإماراتي. لكن هذا لم يحدث بعد".

بعد فرض الدول الغربية عقوبات على روسيا على خلفية العملية العسكرية في أوكرانيا، اتجهت موسكو شرقا وبدأت بتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع شركاء من آسيا مثل الهند والصين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 4-12-2022 في بداية التعاملاتالأحد 04/ديسمبر/2022 - 08:30 ص استقر سعر الدينار الكويتي، بشكل ملحوظ أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022، بحسب آخر تحديث وارد عبر الموقع الإلكتروني للبنك المركزي
التالى البورصة: تنفيذ صفقة على شركة مينا للقرى السياحية بقيمة 97 مليون جنيه