أخبار عاجلة

الغرفة الأمريكية تنظم لقاء حول دعم التعاون مع إفريقيا.. الأربعاء المقبل

الغرفة الأمريكية تنظم لقاء حول دعم التعاون مع إفريقيا.. الأربعاء المقبل
الغرفة الأمريكية تنظم لقاء حول دعم التعاون مع إفريقيا.. الأربعاء المقبل
تستضيف غرفة التجارة الامريكية بواشنطن، من خلال مركز الأعمال الأمريكي الأفريقي (USAfBC)، الجزء التالي من أحدث مبادرات الغرفة "التقدم مع أفريقيا" Advance with Africa الأربعاء 2 نوفمبر المقبل.

 

وذكرت الغرفة على موقعها الرسمي، أن مبادرة Advance with Africa عبارة عن حملة ترويجية وطنية وحملة تهدف إلى زيادة أعمال عدد الولايات المتحدة في القارة الافريقية ، لافتة أن المبادرة تركز على  فهم الشركات للفرص التجارية في إفريقيا ، وتحويل السرد حول مناخ الأعمال في إفريقيا، وتبديد الأساطير - وخلق فرص جديدة للشركات الأمريكية الكبيرة والصغيرة.

 

وأضافت الغرفة، أنه في كل محطة سنجمع قادة من القطاعين العام والخاص من الحكومة ومجتمع الأعمال ، بالشراكة مع شبكتنا المحلية من الغرف ، للمناقشات ، والمشاركة ، وحلقات النقاش التي تشرح فرص الأعمال لتوسيع الملف التجاري لأفريقيا محليًا ، وزيادة  الصادرات والاستثمار ، مع تسليط الضوء على الأدوات لدعم الداخلين الجدد إلى السوق ، وتنمية الفرص التجارية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب نقص المعلومات.. "ستاندرد آند بورز" تسحب التصنيف الائتماني لـ"تويتر"السبت 03/ديسمبر/2022 - 12:44 م أوضحت الوكالة، أن الشركة تفتقر للمعلومات الكافية التي تساعد على مواصلة تغطية الشركة التي تملك موقع التدوينات القصيرة تويتر .
التالى أسعار النفط تسجل 85.57 دولار لبرنت و 79.98 دولار للخام الأمريكى