أخبار عاجلة

التخطيط: مبادرة الرئيس لتطوير الريف سيكون لها الريادة لتوطين التنمية المستدامة

التخطيط: مبادرة الرئيس لتطوير الريف سيكون لها الريادة لتوطين التنمية المستدامة
التخطيط: مبادرة الرئيس لتطوير الريف سيكون لها الريادة لتوطين التنمية المستدامة
قال جميل حلمي، مساعد وزيرة التخطيط لشئون متابعة خطة التنمية المستدامة، إن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري سيكون لها الريادة على مستوى العالم في توطين التنمية المستدامة في الريف.

وأضاف "حلمي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي محمد مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" اليوم الأربعاء أنه يتم رصد احتياجات القرى بأسلوب علمي للعمل على تطويرها ضمن هذا المشروع.

وأشار إلى أن الوزارة تعتمد على دراسات الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء في التعرف على احتياجات هذه القرى والمراكز من مشروعات البنية التحتية من مياه وصرف صحي وتعليم وصحة.

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمتابعة مستجدات المشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري.

ووجه الرئيس السيسي بزيادة الاعتماد على التصنيع المحلي في إطار مكونات مشروع تطوير القرى ضمن مبادرة حياة كريمة من خلال الشركات والمصانع الوطنية.

وقال المتحدث الرسمي باسم مؤسسة الرئاسة إن الرئيس اطلع خلال الاجتماع على ملامح الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم والتي ستتضمن زيادة بند الاستثمارات الحكومية التي تقوم بها الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعا عند مستوى 9351 نقطة
التالى حملات مناهضة مستمرة... هل ينجح المجتمع المدني في وقف تعديلات قانون العمل الأردني؟