أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يحذر كولر قبل مواجهة غزل المحلة -

أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت 1-10-2022

أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت 1-10-2022
أسعار الذهب في الأردن اليوم السبت 1-10-2022

سجل سعر بيع جرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين في السوق المحلية، اليوم السبت، بنحو 34.40 دينار لغايات الشراء، مقابل 32.90 لجهة البيع.

وبلغ سعر بيع جرام الواحد من الذهب عيار 24 و18لغايات الشراء من محلات الصاغة، عند 40.50 و30.70 دينار على التوالي. 

وكشف رئيس النقابة العامة للأردن ربحي علان، لأصحاب محلات التجارة وصياغة الحلي والمجوهرات، إلى أن سعر الليرة الرشادي وزن 7 جرام تسجل 240 دينارًا، بينما سجل سعر الليرة الإنجليزي وزن 8 جرام 275 دينارًا. 

وأوضح علان أن الطلب على الذهب بالاسواق المحلية بوضع متوسط، وبين أن سعر المعدن الأصفر أغلق تداولاته يوم أمس الجمعة، بالسوق العالمي عند 1663 دولارًا للأنصة الواحدة.

توقعات أسعار الذهب في الاردن خلال الفترة القادمة

يبحث الكثير من المواطنين الأردنيين على التوقعات وما الذي سيحدث في أسعار الذهب خلال الفترة القادمة ومن خلال المتابعة لسوق الذهب في الأردن من الممكن حدوث موجة استقرار في الأسعار خلال الفترة القادمة.

 أعمال التنقيب في الأردن 

جدير بالذكر أن الكثير من المواطنين بالأردن يقومون بعمليات تنقيب، ولكن بطرق غير شرعية فى الكثير من المناطق الموجودة بالأردن، والهدف من ذلك هو البحث عن دفائن ذهبية أو كنوز ذهبية كانت موجودة فى العصر القديم، ويتم البحث عنهم من اجل بيعها من جديد ورفع الاقتصاد بالأردن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى البورصة: تنفيذ صفقة على شركة مينا للقرى السياحية بقيمة 97 مليون جنيه